X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

إنتهاء حملة "دفئهم_تدفئ_نفسك‬ " للمخيمات السورية في الاردن ولبنان(ومشاركة حصاد نت)

21-01-2015 - 18:41 / حصاد.نت

إنتهت ولله الحمد حملة ‫#‏دفئهم_تدفئ_نفسك‬ للمخيمات السورية في الاردن ولبنان والتي تم من خلالها توزيع آلاف البطانيات والملابس الشتوية وكرفانات لتحل مكان الخيمة على الكثير من الأسر والأطفال في المخيمات .

وهنا نشيد بدور شركائنا : مجموعة أهل الخير، جمعية التآخي- كفر مندا, جمعية الحراك الشبابي كفر كنا، موقع حصاد نت - نحف, وفريق ملهم التطوعي ,وفريق هذه حياتي.

ومن أهم الأعمال في هذه الحملة :

*توزيع طرود غذائية على 100 عائلة سورية مهجرة متضررة من وقف المساعدات في مدينة ‫#‏الزرقاء‬ الأردنية ، بقيمة 70$ للطرد الواحد .

*احتفال ترفيهي ل 635 طفل مع غداء وهديه وبدله شتويه خيطتها ايدي نساء سوريات (تمت زيارة المخيطة للإطلاع عن كثب على سيرورة العمل)

*توزيع ملابس شتويه لاكثر من الف طفل .

*توزيع أغطية لأكثر من الف اسره .

*تمويل كرافنات لثلاثين أسره يسكنون في الخيام في مخيم الزعتري .

*كفالة عشرات الأيتام في مخيمات الاردن والداخل السوري .

*ايصال مساعداتنا للنازحين السوريين في لبنان رصد لهذا البند من الاغاثه مبلغ 6000 دينار لتزويد النازحين بالأغطية ووسائل تدفئة عن طريق فريق ملهم .

ولا بد أن نذكر ان اجمال ما تم جمعه في هذه حملة" دفئهم تدفئ نفسك "اغاثة النازحين السوريين كالتالي :

كفر مندا 129430₪ ، عين ماهل 45000₪ ، نحف 20100₪، كفر كنا 24900 ، المشهد والهيب 14500₪ ، كفر برا 11500₪، شفاعمرو 2200₪ .

وهنا لا بد ان نتوجه بالشكر لجميع أهالي بلدنا الذين دعمونا ووقفوا معنا وتبرعوا بسخاء للحملة آملين ان نكون عند حسن ظنكم بتوصيل امانتكم لاصحابها والتي حاولنا قدر المستطاع توثيق العمل خلال تسليم التبرعات للمخيمات حتى تطمئن قلوبكم..وهنا ننوه ان الحملة انتهت وامانتكم قد وصلت بحمد الله ولكن بإذن الله...! عملنا مستمر في حملة جديدة لأهلنا في قطاع غزة والضفة والقدس والتي سنقوم من خلالها الأسبوع القادم من الحرامات ووسائل التدفئة الكهربائبة والأغطية الشتوية والمؤن والتي سنعلمكم بتفاصيلها لاحقا .

وكلمة شكر لا بُد منها بإسم جميع من شارك في هذه الحملة إلى فريق مُلهم التطوعي وفريق هذه حياتي على التنظيم والمتابعة والتطوع في إيصال كل هذه المساعدات . شكرا لكم وشكرا لكل اهلنا الاعزاء في تبرعكم السخي .

 

أضف تعليق

التعليقات

1
جزاكم الله كل خير
- 23/01/2015