X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

عبادة شاعر- موهبة ومقدرة استثنائيّة

24-02-2015 - 12:21 / حصاد نت

يتميّز الشاب عبادة شاعر ابن مدينة شفاعمرو -22 سنة-  بموهبة وقدرة جسمانيّة متميّزة . ابتدأت موهبة عبادة منذ عمر صغير ولكنّه قام بتطويرها في السنتين الأخيرتين ، حيث بدأ يتدرّب عن طريق مشاهدة العديد من مقاطع الفيديو على "اليوتيوب" التي تختص بما يسمّى ب "Street workout" أو رياضة الشوارع .

يهدف عبادة بداية أن يتمكّن من هذه الرياضة حتّى يتقنها . كما ويحلم بأن تحصل موهبته على الدعم اللّازم كي يستطيع أن يطوّر من نفسه بشكل أفضل وأسرع فهو لم يلق حتّى الآن أي جهة تدعم موهبته أو تساعده في صقلها. 

كما ويقول عبادة في حديث خاص مع حصاد. نت جاء فيه : " للأسف ليس هنالك دعم كافي من قبل بلداتنا العربيّة ولا يوجد أماكن مناسبة التي تدرّب هذه الرياضة بشكل محترف لذلك أعتمد فقط على التدريب المنزلي عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو المختصّة بهذه الرياضة . كما واحلم أن أصل لدرجة من الاحتراف الكافي كي أتمكّن من تقديم عروضات على مستويات عالية ومتقدّمة . "

استطاع عبادة من خلال تدريباته أن يتقن العديد من الحركات التي تتطلّب مقدرة جسمانيّة رائعة .

ومن على منبر حصاد. نت نتمنّى لعبادة المزيد من التألق والتميّز كما ونشجّعه على المثابرة والاجتهاد للوصول إلى حلمه فالعمل الدؤوب من شأنه أن يكون كفيلاً بإيصال موهبته إلى العالم .
 
لمزيد من الفيديوهات والصور بامكانكم الاتطلاع على الحساب الشخصي لعبادة :
Obada Shaer
 
فيديو : 
 

 

نترككم الان مع بعض الصور : 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات