X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: المجلس المحلي نحف يستقبل وفد رفيع المستوى من وزارة المواصلات والبناء والتخطيط

26-02-2015 - 19:05 / حصاد.نت

إستقبل ظهر اليوم الخميس 26-2-2015 رئيس المجلس المحلي-نحف السيد عمر اسماعيل بمكتبه بالمجلس المحلي، كل من حضرة السيد عامر رشراش رئيس مديرية النقب والجليل بوزارة المواصلات ،والسيد سامي أسعد رئيس لجنة التنظيم والبناء والتخطيط في منطقة الشاغور .

جاءت الزيارة بهدف تطوير مشاريع عامة بقرية نحف وخصوصا بالمواصلات والشوارع من تجهيز وبناء وتنفيذ . وقد عرض السيد عمر اسماعيل عدة مشاريع على المسؤولين بهدف تلقي الدعم المادي وتبني المشاريع من أجل تنفيذها بالقريب.

وقد طُرح من بين هذه المشاريع شارع مدرسة الرسالة، من الدوار وحتى المتنزه البلدي والذي سيكلف ما يقارب 5 ملاين شاقل . بالإضافة لشارع المريج رقم 207 وشارع رقم 50 بالمنطقة الغربية من القرية .

حضر الجلسة مهندس المجلس السيد محمد مصري الذي عرض أخر التطورات على الصعيد المرحلة الأولى من مشروع المواصلات العامة التي نُفذت مؤخرا من تعبيد شارع قبور النصاري من البنك العربي وحتى مدرسة العين . بالإضافة لعدة مشاريع أخرى ضمن المرحلة الأولى من المشروع .

وقد طالب السيد اسماعيل المساهمة في دعم وتبني المرحلة الثانية من هذا المشروع الذي يهدف إلى تجهيز وتطوير البنية التحتية من شوارع وأرصفة وتنفيذها حسب المواصفات العامة .

وفي نهاية اللقاء قام السيد عمر بتكريم الضيوف بدرع  كنوع من التقدير والعرفان على المساعدات التي قدمت من أجل تنفيذ هذا المشروع .وقام الجميع بعمل جولة عامة تفقدية على المشاريع التي نفذت في القرية .

وقد ذكر اسماعيل لحصاد نت: "إننا بهدف الإنتقال للمرحلة الثانية من مشروع المواصلات العام الذي شاركت به القرية مؤخرا وذلك بهدف تطوير وتجهيز البنية التحتية كما يجب لخدمة المواطن النحفاوي " .

 

 

أضف تعليق

التعليقات