X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: ندوة نسائية داعمة للقائمة المشتركة تحت شعار "امل وتحدي"

10-03-2015 - 18:16 / حصاد نت\نصر ربيع

نظمت قرية نحف مساء اليوم الثلاثاء 10-3-2015، ندوة نسائية داعمة للقائمة المشتركة التي ستخوض الإنتخابات القادمة تحت شعار "أمل وتحدي" ،وذلك في مقر القائمة في بناية السيد كاظم حاج .

حضرت الندوة العشرات من نساء القرية الداعمات للقائمة المشتركة،بحضور وتمثيل من قِبل القائمة : السيدة نيفين أبو رحمون: ناشطة نسوية وسياسية ومرشحة ضمن القائمة المشتركة عن التجمع الوطني الديمقراطي ، والسيدة سندس صالح:ناشطة إجتماعية وسياسية عن الحزب العربي للتغير . والسيدة نهلة أبو ليل :ناشطة إجتماعية وسياسية عن الجبهة .

افتتحت الندوة نسمات زيتون بكلمتها "قوتنا في وحدتنا انا مع القائمة المشتركة لانها فرصة ان نتحدى سياسة التهميش والعنصرية ونؤثر على على حقوقنا اليومية ولأول مرة سيكون بامكانهم التأ ثير على الأجندة السياسية وبإمكانهم ان ترأس اهم اللجان في البرلمان والآن هو وقت العمل وان تنتصر القائمة المشتركة " .

تحدثت نفين ابو رحمون عن التشجيع على الخروج والتصويت ولكل انسان يجب ان ياخذ  دورة بممارسة حقة والتصويت يعني إيصال اكبر عدد من مرشحيها الي اماكن ولجان صنع القرار التي تعطي لمجتمعنا امتيازات وحقوق حرمت منها على مرالسنين وحقو ق اغتصبت على مر الحكومات المتعاقبة .

كذلك تحدثت نفين ابو رحمون مرشحة ضمن القائمة المشتركة اهمية التمثيل في البرلمان والحفاظ على خطاب وطني فلسطيني داخل البرلمان وأهمية القائمة المشتركة انها تحدث تغيير في اللعبة السياسية وهذا العمل يشكل قوة داخل البرلمان وتاثير اكبر.

وفي كلمتها قالت رانيا فاعور حق المرأة الشرعي في الانتخابات وأخذ دورها في المجتمع وفي صنع القرار وبعد اسبوع سيقول الناخب والناخبون نعم للقائمة المشتركة .

لذا عليكن التوجه والتصويت...صوتك يؤثر...كونوا داعمات وفعالات

17-3-2015 كلنا نصوت...

أضف تعليق

التعليقات