X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

محمود أبو ترك - موهبة تصويريّة وغنائيّة فريدة

16-05-2015 - 12:15 / حصاد.نت

محمود أبو ترك ابن ال 19 ربيعا مقدسيّ الولادة والنشأة . يتميّز بموهبة تصويريّة فريدة وعين استثنائيّة ترى ما لا يراه الآخرون. تتشارك عينه وعدسته لتتحفانا بصور مميزة وأفكار ابداعيّة . يمارس موهبته في التصوير في كل فرصة تسنح له ويسعى إلى تنمية موهبته في كل وقت وحين . وفي حديث خاصّ لموقع حصاد.نت مع محمود قال : " كان لعمّي السيّد محفوظ أبو ترك أكبر الأثر في تنمية موهبتي التصويريّة فهو من أعرق وأقدم المصوّرين في مدينة القدس . وهو الذي علّمني مبادئ التصوير وكيفيّة التعامل مع العدسة . كما وأنه شجّعني لتنمية هذه الموهبة فأصبحت من محبّي التصوير وأحاول أن أشارك في أكبر عدد من المناسبات والمهرجانات المقدسيّة وغير المقدسيّة ." 

ولا تقتصر موهبة محمود على التصوير فقط ، فهو يمتلك موهبة غنائيّة جميلة اكتشفها منذ 3 سنوات تقريبا عندما كان يغنّي مع زملاء الدراسة فقام أصدقاؤة بتشجيعه والثناء على صوته وموهبته .  وفي حديثه مع حصاد.نت أضاف محمود : " أصبحت أحب الغناء لدرجة أنه لا يمرّ يوم عليّ إلّا وأقوم بالتدرّب من أجل أن أنمي هذه الموهبة التي رزقني الله بها . كما وأستمع للطرب الأصيل كي أتعلم أصول الغناء فأنا أستمع  خاصة لاغاني وديع الصافي وعبد الحليم حافظ كما وأستمع لوائل جسّار ومحمد عسّاف من الجيل الجديد " 

وأضاف أن مراكز التواصل الاجتماعي ساعدته كثيرا في نشر أعماله وموهبته وذلك الذي شجّعه من أجل تنمية مواهبه والعمل على تحسين نفسه.

ومن على منبر حصاد نت نشجّع هذه المواهب الشابّة ونشدّ على أياديهم ونقول لهم أن العمل الدؤوب سيكون كفيلا بإيصالهم إلى الهدف الذي يحلمون به ان شاء الله . 

نترككم الآن مع مجموعة من الصور التي التقطتها عدسته :

أضف تعليق

التعليقات

1
انا بقول لموقع حصاد ليش ما تحطو مقطع غنائي نسمع هالمطرب الجديد .. لانه مشالله بلدنا صار فيها الشاطر بدو ينشهر وما بدو يفكر في بلدو بس هامو الكلام الفااضي شعب تاافه
محمد النتشة - 16/05/2015