X إغلاق
X إغلاق

"يا مرايتي" اغنية ضد العنف !

17-05-2015 - 18:18 / حصاد.نت/ وكالات

تتعاون روتانا للصوتيات والمرئيات مع الفنانة اللبنانية إليسا لمحاربة العنف ضد المرأة، حيث أطلقت مؤخراً، كليب أغنية "يا مرايتي" الذي يُسلط الضوءعلى العديد من القضايا التي تتعرّض لها المرأة، ويركِّز على مناهضة العنف ضدها، ويدعو لمناقشة القضية بشكلٍ أعمق وبحث سبل مواجهتها وحماية المجتمع من آثارها السلبية. حيث تظهر في الكليب بقالبٍ إجتماعي سيكون مفاجأة للجمهور لتعرض حياة إمرأة وعلاقتها بزوجها التي تمرّ بأزمات، بينما تحاول أن تكشف عن وجعها من معاملته لها، لتقع فريسة الحيرة مع السؤال "هل تكمل معه مسيرة الحياة أم تقرّر الإبتعاد عنه، بعد حياةٍ مليئة بالأزمات".

هذا وبدأت حملة الترويج لهذا الكليب منذ 11 مايو(أيار) على قناة YouTube الخاصة بـ"روتانا للصوتيات والمرئيات"، ولاقى تفاعلاً من قبل محبّي إليسا الذين شاركوه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، علماً أن قنوات روتانا الفضائية ستبدأ بعرض هذه الأغنية المصوّرة يوم الخميس 21 مايو(أيار) الجاري.

يُذكر أن أغنية الكليب من كلمات أحمد ماضي وألحان زياد برجي وإخراج إنجي جمال، وتم تصويرها على مدى يومين في صربيا برعاية شركة سامسونج من خلال الهاتف الجديد Samsung S6 Edge، علماً أنها إحدى أغنيات ألبوم إليسا الأخير "حالة حب".

أضف تعليق

التعليقات