X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

القدس: مدرسة رأس العمود الشاملة للبنات تخرج كوكبة من طالبتها "فوج الأريج"

20-05-2015 - 20:16 / حصاد.نت

نثرنا ورودًا مقدسية، إحتفالا بتخريج الفوج الثالث اليوم الأربعاء 20-5-2015 من مدرسة رأس العمود الشاملة بالقدس "فوج الأريج"، بحضور مديرة المدرسة السيدة أريج الأرنارؤوط، وأعضاء الهيئة التدريسية ومديرة التعليم القانوي السيدة مها أبو قطيش، ومفتش المدرسة السيد محمد كناعنة، ومسؤولي لجنة أولياء الأمور وعدد كبير من أولياء أمور ال طالبات .

افتُتح الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور الكريم، ثم قراءة آيات من الذكر الحكيم، تبعها دخول موكب معلمات لقسم الثانوي، ثم دخول موكب الخريجات، وألقت مديرة المدرسة كلمة رحبت من خلالها بالحضور الكريم، وهنأتهم بمناسبة تخرج بناتهم، كما ووجهت رسالة إليهم حثتهم منها على ضرورة دعم بناتهم معنويًا ونفسيًا في هذه المرحلة، وبينت الدور الفعّال لهم وضرورة الإتصال والتواصل بين الأهل والمدرسة، كما وأثنت على الجهود المبذولة من قبل الطاقم الأكاديمي .

كما وألقت مديرة القسم الثانوي السيدة مها أبو قطيش كلمة قصيرة وتبعتها كلمة السيدة سوزان صندوقة من لجنة أولياء الأمور، التي شكرت الإدارة لتعاونها مع المجلس. تألقت بعدها الطالبتان أمينة عديلة وملاك طزمي  في إلقاء كلمة الخريجات باللغة العربية والانجليزية، ومما أضفى على الحفل بهاءً وجمالاً عدة فقرات متنوعة فنية كفقرة الدبكة الفلسطينية بإشراف المعلمة بيسان بيضون، وفقرتي المسرحية والزجل بإشراف السيدة عايدة سالم .

وتوج الحفل في نهايته بتكريم المتفوقات من قبل لجنة أولياء الأمور وأشرف على ذلك السيد جمال أبو دياب، حيث إختتم الحفل الذي تولت عرافته المعلمتان نرمين عبدالحق ونهى مشني بتوزيع الشهادات على الخريجات .

مبارك وبالنجاح في مسيرتكن .

أضف تعليق

التعليقات