X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

القدس: مدرسة الطور الشاملة للبنين تخرج كوكبة من طلابها "فوج الإصرار والإبداع" بأجواء رائعة

20-05-2015 - 21:40 / حصاد.نت

اقامت مدرسة الطور الشاملة للبنين يوم الثلاثاء الموافق 2015/5/19 حفلا رائعا ومتميزا لتخريج ثلة من أبنائها الطلبة والذين بلغ عددهم (86) طالباً وذلك في مسرح جامعة المورمون.

حضر الحفل عدد من مسؤولي ادارة المعارف العربية في بلدية القدس ووزارة المعارف منهم السيدة بيان الزعبي مسؤولة القوى البشرية في وزارة المعارف والسيدة نبيلة مناع نائبة مديرة قسم المعارف العربية و الانسة مها ابوقطيش مسؤولة التعليم الثانوي حيث أشادت بإدارة المدرسة ومعلميها وهنأت الطلاب وذويهم بتخرجهم وتمنت لهم دوام التقدم والنجاح . وقد حضر  الحفل أولياء امور الطلبة ومجموعة كبيرة من الضيوف المحترمين من أهل البلد ومخاتيرها وكذلك عدد كبير من مدريري ومديرات  المدارس في القدس .

أدار عرافة الحفل الاستاذ محمد السيوري الذي رحب بالضيوف الكرام تلا ذلك موكب دخول الطلبة الخريجين بطريقة متميزة ، ثم تلاوة عطرة من القران الكريم للطالب عبدالله ابوسبيتان ثم تبع ذلك فقرات متنوعة من الدبكة لطلبة السوابع وطلبة الثانوي وكذلك مسرحية رائعة عن وضع الاسرة الفلسطينية .ثم القى مدير المدرسة الاستاذ محمد دعيس كلمة اشاد فيها بانجازات المدرسة خلال العام وتحدث كذلك عن حرص المدرسة على تقديم وتوفير كل الوسائل والأساليب الممكنة والتي تكفل نجاح ابنائها الطلبة وتميزهم وأثنى على الدور الكبير لطاقم المدرسة . بعدها ألقى السيد توفيق علاوي المدير الاداري في جامعة المورمون كلمة أشاد فيها بدور المدرسة ومعلميها وطلابها في إنجاح الحفل كما وأشاد بروعة الحفل وحسن تنظيمه . ثم قام عضو لجنة اولياء الامور السيد محمود علقم  بالقاء كلمة شكر فيها ادارة المدرسة ومعلميها على جهودهم البناءة والعظيمة وعلى توفيرهم كل الوسائل والأساليب الكفيلة بنجاح ابنائهم وتقدمهم . ثم ألقى الطالب محمد عبد الفتاح احمد كلمة الطلبة الخريجين شكر فيها ادارة المدرسة ومعلميها الأفاضل على جهودهم العظيمة والمرصودة لخدمة الطلبة وودع فيها زملاءه شاكراً لهم حسن الصحبة ، ثم اعقب ذلك تسليم الشهادات للطلبة الخريجين .

نود أن نسجل شكرنا واعتزازنا بلجنة التخريج المشرفة على تنظيم هذا الحفل الرائع . 
نال الحفل استحسان ورضى الحاضرين من الضيوف وأولياء الأمور وخرجوا مودعين ولسانهم يلهج بالشكر والتقدير لإدارة المدرسة ومعلميها .

أضف تعليق

التعليقات