X إغلاق
X إغلاق

الفنانة منال موسى تتعاقد مع شركة انتاج عربية واعمال جديدة قريبا

21-05-2015 - 20:20 / حصاد.نت/ وكالات

أعلنت الفنانة منال موسى وخلال تواجدها في امارة دبي عن توقيع عقد شراكة فنية ما بينها وبين شركة "مايا برودكشن"، حيث جرى التوقيع، في مقر الشركة بدبي، بحضور المخرج اللبناني انور عيد، مالك ومدير عام الشركة.

ومع الاعلان الرسمي عن توقيع العقد اعرب المخرج اللبناني انور عيد عن سعادته بدخول نجمة عربية فلسطينية "لتكون واحدة من النجوم ممن تسعى الشركة لاستقطابهم ليكونوا ضمن لائحة الشرف والتعاون في انتاج اعمال غنائية والارتقاء بالذائقة الفنية، لنقدم للجمهور العربي اعمالا تكون بمستوى يرضي الجمهور العربي".

فيما اكدت الفنانة منال موسى عن اعتـزازها بالمخرج اللبناني انور عيد مالك شركة "مايا بردوكشن" لاختيارها لتكون واحدة من النجوم ممن تسعى الشركة لضمهم وانتاج اعمال غنائية، مرحبةً بهذه الشراكة الفنية، واكدت أنّ "الاعلان عن توقيع العقد ليس الا من باب التعريف بأن الشركة ممثلة بالمخرج اللبناني انور عيد هي عائلتها الثانية". هذا، وسيتم خلال الايام القادمة تسجيل اولى الاعمال الغنائية لمنال، وهي من كلمات والحان سليم عساف والتوزيع عمر الصباغ وهي باللهجة البيضاء، حيث سيتم اطلاق العمل بعد شهر رمضان المبارك ليتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب. وكانت منال حققت شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج "ارب ايدول" عبر شاشة ام بي سي في الموسم الاخير.(وكالات-العرب)

أضف تعليق

التعليقات