X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

القدس:عبدالله بن حسين تحتفل بتخريج الفوج الرابع " فوج الأقحوان" من طالبات الصف الثاني عشر

25-05-2015 - 12:13 / حصاد.نت

أقامت اليوم مدرسة عبد الله بن الحسين الثانوية الشاملة للبنات حفل تخريج طالبات الصف الثاني عشر، فوج " الأقحوان " في قاعة صالة الحمراء. حيث تم تخريج مئة وخمسين طالبة، في حشد كبير حضره  نخبة من مسؤولي وزارة التربية في بلدية القدس، السيدة نبيلة مناع نائبة مديرة التربية، مفتش المدرسة السيد محمد كناعنه، الأستاذة رفيقة أبوغوش مديرة قسم الابتدائي،  مدراء المدارس، لجنة أولياء الأمور، والأصدقاء الداعمين والمؤازرين، وأولياء أمور الطالبات ومعلماتهن المربيات.

افتتحت الحفل مديرة المدرسة د. سناء عطاري في كلمة شكرت بها كل من حضر، ودعم لأجل تطوير المسيرة التعليمية، والارتقاء بمستوى طالباتنا، نحو جيل متعلم ومثقف، وقدمت تقريرًا موجزًا عن انجازات المدرسة وبرامجها هذا العام. تابعت مديرة قسم الاعدادي الأستاذة رنا منصور، مشددة على ضرورة متابعة الأهل لجهود المدرسة في المجال الأكاديمي واللامنهجي، وقد رحبت بالحاضرين.

عقب ذلك كلمة المفتش - محمد كناعنه، الذي أشاد بدور المدرسة وعطائها المشهود عبر سنوات من المسيرة التعليمية المميزة.
تم تكريم الطالبات المتفوقات، وتكريم المعلمات القديرات على مسيرة عطاء طويلة الأمد.

وتحدث السيد جميل الدويك رئيس جمعية الرازي عن دور المدرسة في تنمية الجوانب الأدبية والفنية للطالبات، كما وأعلن عن تقديم منح مالية لكل طالبة من طالبات المدرسة تحقق معدل خمسة وثمانون بالمئة فأعلى في امتحان الثانوية العامة.

قدمت فرقة جوقة المدرسة نشيد المدرسة باشراف العازف كنعان الغول، و قدمت فرقة " شام " للدبكة في مدرسة عبدالله فقرات من التراث الشعبي، باشراف المدربة تمارا صيام.

ثم كان تخريج الطالبات في موكب من الفرح والجمال، وقد رسمت البسمة على وجوه الحاضرين بلون الأقحوان وعطره النبيل.

هذا وقد كانت شبكة رنوة الراعي الاعلامي لحفلنا، حيث قدم مديرها السيد سعيد القاق كلمته، مشيدًا بالتعاون الوثيق بين ادارة المدرسة والشبكة الاخبارية، ومؤكدًا على الدور الايجابي للاعلام في حياة الفرد والمجتمع، وبارك للخريجات نجاحهن.

أضف تعليق

التعليقات