X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

القدس: مدرسة دار الأيتام تخرج فوج جديد من طلابها

26-05-2015 - 08:46 / حصاد.نت

 احتضنت اول امس قاعه النتردام حفله تخريج مدرسه دار الايتام الاسلاميه فوج فجر الاقصى بحضور اعضاء الهيئه الاداريه والتدريسيه وحشدا كبيرا من اولياء الامور.

بدأ الحفل بترحيبٍ من عريفه اسلام الرجبي ليعلن انطلاقه الحفل واستقبال موكب الخرجين ليتلو بعد ذلك الطالب محمد عاشور آياتا من الذكر الحكيم ليقف الحضور بعد ذلك على انغام السلام الوطني الفلسطني .

ثم يتقدم بعدها الطالب اسلام ابو سريه ليلقي كلمه الخرجيين بلغه العربيه تلاها فقرتان فنيتان للفنان الفلسطني الكبير احمد ابو سلعوم .

كما وألقى الطالب خميس الرشق كلمه الخرجين باللغه الانجليزيه . أما مدير المدرسه الاستاذ منذر النتشه القى كلمة حث فيها الطلبه على بذل المستطاع وكل الجهود الممكنه لتحقيق النجاح وافضل النتائج وقام المدير النتشه بسرد انجازات المدرسه في هذا العام رغم الاعتدءات المستمره من جيش الاحتلال ليعلن بعد ذلك رئيس مؤسسه القدس الطلابيه والشبابيه طاهر الديسي عن منحتين دراسيتين لطلاب المدرسه.

بعدها بدأت مراسم التكريم لطلبه الخرجين وذوي الطلبه المعتقلين من ابناء هذا الفوج يذكر ان الحفله تضمنت فقرات فنية وتراثيه مميزه ابرزها قصيده الشاعر حسام الكالوتي.

أضف تعليق

التعليقات