X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

كلية سخنين لتأهيل المعلمين تحتفل بيوم الطالب بأجواء مفعمة بالبهجة والسرور

28-05-2015 - 14:18 / حصاد.نت

قامت كلية سخنين لتأهيل المعلمين بتنظيم يوم الطالب لطالبات وطلاب الكلية وذلك في الحرم الأكاديمي للكلية، بحضور إدارة الكلية الممثلة بالسيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية والدكتور محمد ابداح نائب رئيس الكلية وعميدة الطلبة الدكتورة امل فاهوم ، وطاقم المحاضرين والاختصاصيين في الكلية .
تولى عرافة يوم الطالب، الطالبة داليا قيصر طالبة سنة اولى في قسم الرياضيات ، حيث رحبت بالطلاب والطالبات من خلال كلمة أدخلت البهجة والسرور والتشوق.

تخلل اليوم العديد من الفعاليات والبرامج الترفيهية منها الرسم بالحناء، وفقرة ستاند اب كوميدي للفنان نضال بدارنه ابن قرية عرابة وفقرة غنائية قدمها الفنان ابن قرية المغار اياد طنوس، كما وكانت عدة فقرات ومحطات دعائية لشركات عدة منها البنك العربي، كوفكس سخنين، فوكس هوم، مخبز الطابون، شركة شطراوس، ومحطات لبيع الاكسسوارات والملابس الفلسطينية.

في بداية اليوم تحدثت الدكتورة أمل فاهوم عن اهتمامات الكلية بالنشاطات والبرامج المتنوعة والمتميزة إيمانا منها بالتواصل المثمر مع طلاب وطالبات الكلية، مشجعةً الطلاب على تحقيق المزيد من الانجازات التربوية ومتمنيه للجميع النجاح في الامتحانات مع انتهاء السنة الدراسية.

الآنسة مرام غنايم ألقت كلمة نيابة عن لجنة الطلاب في الكلية حيث تحدثت عن تواصل إدارة الكلية مع الطلاب وشكرت الكلية على حرصها الدائم والمستمر في إتاحة كل الخدمات العلمية والتربوية وقدمت كلمة شكر لإدارة الكلية والعاملين على تنظيم هذا اليوم الرائع.

السيد نزيه بدارنه مدير عام الكلية قال في هذا السياق: "إن الكلية بادرت إلى عقد وتنظيم هذا اليوم كجزء من زيادة اللحمة بين الطالبات، فالفعاليات الترفيهية ضرورية للطالبات خاصة في الفترة التي تسبق الامتحانات والتجهيز للدراسة، آملاً لجميع الطالبات النجاح والمضي قدماً في رحاب كلية سخنين".

هذا وتخلل اليوم العديد من المقاطع الموسيقية والإبداعات ، وفي نهاية اليوم تم سحب قرعة على جوائز عديدة قدمت للطلبة من الشركات الداعمة لهذا اليوم.

أضف تعليق

التعليقات