X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

دير الأسد: تخريج الفوج 28 لصفوف الثواني عشر بتألق وإبداع بحفل مميز

03-06-2015 - 21:37 / حصاد.نت

 أكدت مدرسة دير الاسد الثانوية بإدارتها والهيئة التدريسية، طلابها وأولياء الامور فيها من جديد أن دير الاسد "عروس الجليل" دون منافس.

بأمسية ملؤها الغبطة والفرح والسرور قدمت المدرسة الثانوية لدير الاسد خاصة ولمجتمعنا عامة باقة أزهار يانعة من حديقة  ربيع بلدنا الحبيب ,باقة شجية رائعة,  زاهية في عطرها , لتتوج هذا اليوم الثلاثاء 2015/06/02 في لقاء بهيج ومميز في عبقه .

فمع غروب شمس نهار يوم الثلاثاء واستقبال قمره بهدوء ومسرة , احتضنت المدرسة الثانوية في دير الاسد  حفلا في قمة الابداع والروعة والكمال والجمال لتخرج كوكبة اخرى من خريجيها , من طلاب الثواني عشر .

حفلة تخريج مميزة عن غيرها , برز من خلالها تألق طلاب المدرسة في فقرات الاحتفال والعمل الدؤوب الرائع التي تقوم عليه الهيئة التدريسية والإدارية بالمدرسة بإرشاد وتوجيه مديرها المربي الاستاذ ابو السعيد محمود عمر . فتعمل المدرسة منذ هيكلتها الجديدة على بث روح العلم والتعلم , التربية والعطاء , الانتماء واحتواء الاخر . ونجحت في زرع الروح والإصرار والطموح في قلوب طلابها ليتمسكوا بحضنها لبناء مستقبل مهني وناجح .

حضور غفير من الاهالي الكرام , مديري ومديرات المدارس ومعلموها , لجنة أولياء الامور , ممثلين عن المجلس المحلي ممثلا برئيسه السيد احمد ذباح ابو فادي , الاستاذ مجيد الدين موسى مدير قسم المعارف, حسين محمد اسدي ضابط الدوام ,واعضاء المجلس المحلي السادة علي حميد اسدي, المحامي منجي صالحة , السيد قاسم صالح عمر,مديرة المرحلة الاعدادية في المدرسة الثانوية المربية نهاية ذباح "ام جواد" , المربي احمد حجازي مدير المدرسة الثانوية السابق , الاستاذ المربي فيصل الاسدي مدير مدرسة العين الابتداءية السابق مدير مدرسة ابن خلدون المربي حسين علي هداية اسدي , مدير مدرسة العين المربي خالد حسن الاسدي , والذين أضفوا على الحفل رونقاً وحُسناً.

يا طالبَ العلمِ لا تبغِي به بدلا ----- فقد ظَفِرْتَ بربِّ اللَّوح والقلمِ
وقدِّسِ العلمَ واعرفْ قَدْرَ حُرْمَتِهِ ---- في القولِ والفعلِ والآدابِ فالتزمِ
وانهضْ بِعَزمٍ قويّ لا انثناءَ لهُ --- لو يعلمُ المرءُ قدرَ العلمِ  لمْ  يَنَمِ

تولى عرافة الاحتقال الام والمربية المعطاءة ابتسام نعمة " ام باسل "

افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية للمربي محمود عمر مدير المدرسة , مُرحباً بالضيوف من طلاب وهيئة تدريسية واهالي, كما ورحب برئيس المجلس السيد احمد ذباح والوفد المرافق.

المربي محمود عمر , تطرق من خلال كلمته للقفزة النوعية للمدرسة خلال الاعوام الماضية منذ ان تولى ادارتها وبمساندة طاقم رائع من المعلمين والمعلمات المخلصون . تحدث عن طبيعة المدرسة وتخصصاتها والعمل الجاد مع طلاب المدرسة للتقدم لامتحانات البجروت والنجاح بها . وشكر كل من يدعم المدرسة ويؤازرها .

رئيس المجلس المحلي السيد احمد ذباح رحب بضيوف الحفل وبارك للخريجين والخريجات والمتفوقين والمتفوقات واعلن عن دعمه الكامل لمسيرة للتربية والتعليم في دير الاسد وعن النجاح المشهود الذي تقدمه هذه المدارس ممثلة بمديريها والاسر المدرسية ولجان امور الطلاب.

وتحدث بالحفل كل من الدكتورة ابتسام عزايزة مفتشة المدرسة وممثلة وزارة المعارف والحاج راضي موسى اسدي رئيس لجنة اولياء الامور في المدرسة الثانوية .

كما وشارك الطلاب فرحتهم في هذا الحفل كل من الفنان محمد سميح اسدي والفنان عبد العزيز امون مشكورين .

فقرات ابداعية رائعة تميزت بقوة شخصية الطلاب وطموحهم , كانت على مدار ساعتي الاحتفال الجميل بحلته . فقرة تسليم الراية للطلاب .

تم خلال الحفل توزيع شهادات التخرج والهدايا على الخريجين الذين كان شعورهم كله سعادة وفرحة بالحفل وما قدمته المدرسة لهم من اهتمام واحترام وتقدير كما وتم توزيع الشهادات للطلبة المتفوقين  .

أخيرا شكر المربي محمود عمر مدير المدرسة نيابة عن ادارة المدرسة كل من عمل واجتهد لإنجاح هذا الحفل الرائع من طاقم المعلمين والمعلمات في المدرسة وطلابها . وكل من تبرع للمدرسة ودعمها , وشكر ايضا طاقم وكوادر المدرسة المختلفة.(الصور بلطف من المجلس المحلي دير الاسد)

أضف تعليق

التعليقات