X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف :ابن سينا الشاملة تُخرج كوكبة من الفوج 28 من طلابها بأجواء مهرجانية مميزة(الجزء1)

15-06-2015 - 00:49 / حصاد نت

في أجواء مهرجانية استقبلت قاعة الباشا دير الأسد مساء الأحد 16-6-2015 حفل تخريج الفوج 28 من طلاب الثواني عشر من مدرسة ابن سينا الشاملة نحف، بإدارة المدير هيثم قادري وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد عمر اسماعيل، ومدير قسم المعارف السيد شريف قادري ومدير المرحلة الإعدادية المربي محمد عبدالغني،والمفتشة السيدة ابتسام عزازية وشخصيات عدة واهالي الطلاب . الملفت للنظر حضور احد خريجي المدرسة د.حسن قيس الذي نعتز به لما وصل اليه من تقدم في مجال الطب وكان ضيف الشرف لهذه السنة، وكان هناك تمثيل للجنة أولياء الأمور متمثلة بالسيد جمال عبدالغني وعن لجنة المعليمن كان المربي أمير قيس .

وقد بدأ الحفل بإستقطاب الأهالي والضيوف وأفتتح المهرجان بكلمة ترحيبية من عريف الحفل المربي سليم مصري، تلاه تلاوة عطرة من الذكر الحكيم من قبل الشيخ المربي احمد حسن .

وعلى أنغام الموسيقى دخل الخريجون وتعالت الفرحة والتصفيق من قبل الأهالي، وجاء بعدها مدير المدرسة ليعلن بداية الحفل بباقة الزهور المخصصة للفوج 28، والقى كلمة فيها عبر عن سعادته وفرحته لما وصلت اليه المدرسة من إنجازات هامة بالفترة الأخيرة متمثلة بالتحصيل العلمي ونتائج البجروت المشرفة التي اطلقت اسم المدرسة عالية في سماء النجاح، وتمنى لطلابه المزيد من العطاء والنجاح والتقدم في حياتهم المستقبلية، وقد تطرق إلى نسبة البجروت المتعالية التي وصلت الى 90% مؤكدا دور الطلاب والأهالي والطاقم التدريسي في ذلك ، ولن ننسى دور المجلس متمثلا بالرئيس وقسم المعارف  الفعال في دعمه وعطاءه المستمر في المسيرة التربوية .

وقد ذكر الاستاذ هيثم العديد من الأمثلة التي تخرجت من المدرسة سابقا وحصلت على مراكز مهمة جدا امثال البرفسور علي فطوم وضيف الشرف لهذا اليوم د.حسن قيس ، هذه الشخصيات التي نفتخر بها دوما . وهذا ما أكده المربي امير قيس في كلمة عن لجنة المعلمين .
وجاءت كلمة رئيس المجلس المحلي السيد عمر اسماعيل الذي بارك بدوره الجهود المبذولة والنتائج المشرفة للمدرسة والطلاب ، والجهد الذي بذل لتحقيق هذا المبتغى . وقد ذكر اسماعيل كذلك الإنجازات التي حصلت في الآونة الأخيرة من نتائج للبجروت وما شابه. وان المجلس مستمر في دعمه لعملية التربية والتعليم بالقرية ، وتمنى بنهاية الحديث التوفيق والنجاح للطلاب في مسيرتهم القادمة .

أما عن لجنة اولياء الأمور فذكر السيد جمال عبد الغني عن افتخاره واعتزازه بعمل ادارة المدرسة والهيئة التدريسية لما وصل اليه الطلاب من نتائج وإنجازات ونجاحات عدة ، وبارك للخريجين هذا اليوم المميز في مسيرتهم متمنيا لهم النجاح أكثر فأكثر .

وألقت الطالبة مريم قيس كلمة الخريجين.وقد تخلل البرنامج وهذا المساء المميز عدة فقرات فنية من قبل الطلاب ، وفي نهاية الحفل تم تسليم الرايه للجيل القادم ، وتم توزيع العديد من الجوائز بالسحب على الطلاب ، وكان ختامها مسك بتوزيع الشهادات على الخريجين . هذه الحفلة المميزة قامت من وراءها المربية لانا سعيد المركزة الإجتماعية وطاقم الهيئة التدريسية . وقد شكرت المدرسة كافة المتبرعين والداعمين لهذا الحفل .

كان هناك تكريم مميز من قبل الطلاب للمعلمين والهئية التدريسية بأجواء مميزة .

وتزيين القاعة وتسنيق الورود من قبل محلات "ورود الملكة" .

نبارك لكم ونفتخر .

تصوير المبدع نصر ربيع وعلي قشقوش

الفيديو: تصوير امين بشير

أضف تعليق

التعليقات