X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: تخريج نجوم ابن سينا الاعدادية بأجواء بهيجة

17-06-2015 - 00:36 / حصاد.نت\نصر ربيع

بأجواء بهيجة ومميزة ، نظمت صباح اليوم الثلاثاء 16-6-2015 مدرسة ابن سينا المرحلة الإعدادية حفل تخريج رائع لطلاب صفوف التواسع ، والتي أجريت مراسمها في القاعة الرياضية، وبحضور رئيس المجلس المحلي السيد عمر اسماعيل ومدير المدرسة الشاملة المربي هيثم قادري، ومدير المرحلة الإعدادية المربي محمد عبدالغني، والطاقم التدريسي ومربي الصفوف والطلاب .

إجتمعت الطلاب باكرا فرحة والإبتسامة رسمت على وجوهم ينتظرون الحفل الذي هو بمثابة مرحلة انتقالية مهمة بحياتهم، من الإعدادية للمرحلة الحاسمة والمهمة في حياتهم، التي بناء عليها يتقرر مصيرهم نحو المستقبل .

على أنغام الموسيقى دخل الطلاب الخريجين للقاعة كل في مكانه، ليبتدأ اليوم المميز الذي ترك بصمة رائعة لدى الطلاب ، بكلمات عدة لمدراء المدرسة الذين بدورهم اثنوا مهمة النجاح والإنجازات التي وصل اليها الطلاب متمنين لهم الناجح والتقدم في المرحلة القادمة، وشكروا دور المجلس والطاقم التدريسي والجهد الذي بذله كل طالب وطالب، وشكروا كل من ساهم في أنجاح هذا اليوم من كافة الزوايا .

وقد تطريق الرئيس اسماعيل في كلمته عن دور المجلس في دعم المسيرة التربوية وعلى كافة الأصغدة والمستويات من أجل الركب في مركبة التقدم والإزدهار وخصوصا في المجال التربوي التعليمي. وهنأ كذلك الطلاب بتخرجهم للمرحلة القادمة والنجاح فيها وبمستقبل واعد .

وهذا ما أكده مربي الصفوف الذين ذكروا أهمية التعلم والنجاح ،وعن هذه التجربة في هذه المرحلة وما عادت من فائدة على الطلاب من أجل الإستمرار قدما للمرحلة القادمة .

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة التي أضفت صبغة على بهجة اليوم وبمشاركة الفنان نضال بدارنه في عرض فكاهي .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات والصور التذكارية التي إنطبعت لدى الجميع مودعين مرحلة ومنتقلين لآخرى.

منا لكم كل التقدير والإحترام ومبارك التخرج .

 

تصوير المبدع نصر ربيع

أضف تعليق

التعليقات

1
واللة بتشكر كل سديد المدرسة ويخليهن ويطول بعمرهن يا رب وايخلي السداد المحترم المدير أبو نوح
امر حاج - 16/10/2015
2
واللة بتشكر كل سديد المدرسة ويخليهن ويطول بعمرهن يا رب وايخلي السداد المحترم المدير أبو نوح
امر حاج - 16/10/2015