X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نحف: تخريج فوج مميز من طلاب مدرسة سامي عبدالسلام الإبتدائية "ب"

17-06-2015 - 20:37 / حصاد.نت

في يوم مميز وأجواء رائعة نظمت مدرسة سامي عبدالسلام الإبتدائية "ب"، بإدارة المدير د.اشرف فطوم والطاقم التدريسي ، حفل تخريج لطلاب السوادس بأجواء من المحبة والبهجة، في القاعة الرياضية، وذلك بحضور مدراء المدارس بالقرية، المربي حسام عباس،والمربي هيثم قادري والمربي محمد عبدالغني، وبحضور السيد جمال فطوم مدير عام المجلس ، ومشاركة الأهلي الإعزاء .

افتتح اللقاء بعرض كشفي من كشافة الشعلة، ودخول الطلاب الخريجين، إفتتحت البرنامج عريفة الحفل المربية هنادي عباس، وقد القى مدير المدرسة المربي د.أشرف فطوم كلمته مهنئًا الطلاب والطاقم التدريسي على هذا اليوم المميز وخوصصا قبيل شهر رمضان الكريم، وعلى الإنجازات التي وصلت إليها المدرسة خلال العام الدراسي الحالي ، الذي رفع اسم المدرسة عاليا في سماء الإنجازات . وتمنى النجاح للطلاب الخريجين الذين انتقلوا لمرحلة جديدة .

وفي كلمته ذكر السيد عبدالرحيم رئيس لجنة أولياء الأمور عن اهمية النجاح ودور المدرسة في هذه الإنجازات المثمرة التي حققهها الطلاب بوجود بئية مميزة أتاحت هذه الفرص للطلاب ، وتمنى النجاح والفلاح لهم في مستقبلهم .

وتخلل البرنامج العديد من الفقرات المميزة من إنتاج الطلاب ، من كلمات رائعة ورقصات مميزة وفقرات متنوعةنوفي نهاية الحفل قدمت شهادات التخرج مع صورة كبيرة لجميع الطلاب .

للتنويه ان الحفل بإشراف المربية سناء خولي برفقة الطاقم التدريسي والمربين الأكارم .

كل عام وانتم بخير ورمضان كريم وتخرج موفق يا رب وبالنجاح للجميع

(تصوير : ميساء قادري )

 

أضف تعليق

التعليقات