X إغلاق
X إغلاق

موقع أمريكي: برنامج رامز جلال مفبرك

04-07-2015 - 16:17 / حصاد.نت/ وكالات

كشف أحد أكبر المواقع الأمريكية الخاص بأخبار النجوم والفنانين المشاهير، أنه حصل على وثيقة أعدتها شركة إنتاج برنامج "رامز واكل الجو" تبين أن كل أحداث البرنامج تمثيلية.

وجاء في خبر موقع "TMZ" أن شركة الإنتاج عرضت على مجموعة من الممثلين والمشاهير في شهر آذار/مارس، المشاركة في البرنامج مع تقديم أموال ضخمة للمشاركة في البرنامج.
وأكد  الموقع أن نجمة هوليود باريس هيلتون، لم تكن الخيار الوحيد من الضيوف غير المصريين، للإيقاع بهم  في مقلب البرنامج ، مضيفا أن شركة الإنتاج عرضت مبالغ مالية كبيرة لمن لديه الاستعداد من المشاهير للمشاركة حيث وصلت إلى حدود مليون دولار.
وجاء في الوثيقة التي تحفظ عليها الموقع عن نشرها، "سوف نتصرف كأن أمرا خاطئا يحدث، وسنطلب من جميع الركاب القفز من الطائرة، وطبعا سوف يشعر الجميع بالذعر، وسنعتمد هواة القفز بالمظلات للتمويه على متن الطائرة، وسنراقب ردود فعل مضحكة من ضيوفنا المشاهير عندما يخشون القفز من الطائرة".
وأشارت الوثيقة إلى أن المقلب سيكون بإشراف سلطات دبي مع توفير الأمن، "وإذا ما أردتم التأكد من ذلك يمكنكم الاتصال بمكتب ولي عهد دبي، سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي يشرف شخصيا على سير عمل هذا المشروع".
ويعتبر برنامج "رامز واكل الجو"، برنامج مقالب من إعداد وتقديم الفنان المصري رامز جلال، حيث يعد للعرض في موسم رمضان 2015 يوميا على قناتين مصريتين.
ورامز جلال، هو صانع برنامج المقالب الشهير عربيا، إذ قدم أربعة برامج مقالب للتلفزيون في الأربعة سنوات الماضية في شهر رمضان.
حيث قام  في عام 2011 ببطولة رامز قلب الأسد، ورامز ثعلب الصحراء في عام 2012، الذي تعرض لانتقادات شديدة، ثم رامز عنخ آمون في 2013،  ثم مقلب رامز قرش البحر في عام 2014.
 

أضف تعليق

التعليقات