X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مجدالكروم: الالاف في إفتتاح ضخم لمهرجان ليالي رمضان 2 بأجواء ممتعة فنية ثقافية

09-07-2015 - 02:48 / حصاد.نت

أفتتح ليلة الاربعاء 8-7-2015 مهرجان ليالي رمضان الثاني في مجد الكروم، تحت رعاية المجلس المحلي والمركز الجماهيري ،بحضور رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي ولفيف من الشخصيات وأصحاب المراكز والجموهر الغفير. اول ايام فعالياته التي بدأت في مسيرة رمضانية بمشاركة الكشافة، مهرجين، راقص تنورة وايقاعات والاهالي، انطلاقاً من ساحة العين وحتى المفرق الشرقي .

بدأ الاف الناس من كافة المناطق والقرى المجاورة واهل البلد بالتوافد لمكان المهرجان، حيث غسطت الساحة من زحام الجمهور الغفير، الذي جاء مشاركا لهذه الفعالية المميزة والأضخم في المنطقة .

العرض أفتتح بكلمات من المسؤولين و مسيرة تهاليل دينية من الدوار الشرقي وحتى موقع المهرجان، وذلك بمشاركة فرقة الانشاد المقدسية بقيادة مؤذن المسجد الاقصى المبارك الشيخ فراس القزاز وفرقته.

وبالتزامن مع المرحلة الثانية من المسيرة بدأ عرض فرقة الايقاعات بقيادة الفنان صالح هيبي في المساحة المعدة للأطفال في موقع المهرجان (ساحة المنتزه)، والتي ضم ايضاً مدينة ملاهي لمتعة الاطفال.

في تمام العاشرة بدأت مراسم الافتتاح الرسمي للمهرجان من على المنصة المركزية للمهرجان، التي تتخلل كلمات ترحيب مقتضبة، عرض ليزر وعرض فني للفرقة المقدسية للتهاليل الدينية.

والعرض المركزي سهرة طرب مع الاغاني التراثية الفلسطينية التي تقدمها النجمة الفنانة سناء موسى وفرقتها الموسيقية، وبمشاركة والدها ببعض الاغاني .

 اضافة للبرنامج الفني للمهرجان تخلل المهرجان مجموعة كبيرة من الكشكات لمتعة التسوق والتجوال في رحاب المهرجان.

وقد تفاعل الجمهور بكل حماس وفرحة على العروض التي زينت سماء مجدالكروم بأجواء رمضانية وفنية وثقافية وتراثية .

أضف تعليق

التعليقات