X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

غزة: الطفلة نور تحل ضيفة مميزة على موقع حصاد نت ومشروع "إمنحني الإبتسامة" في يوم رائع(فيديو)

26-07-2015 - 18:34 / حصاد.نت

تحت شعار أطلقناه "أعطي كل عمري للطفلة نور"، قام أمس السبت 25-7-2015، موقع حصاد نت وأسرته بمشاركة مشروع "إمنحني الإبتسامة" مع بنان فرحات وطاقمها، بإستضافة الطفلة نور ابراهيم الحج ابنة غزة وعائلتها في يوم مميز تخلل العديد من الفقرات المتنوعة خارج مستشفى رمبام،كنوع من رسم الإبتسامة على وجه الطفلة نور وإدخال الفرحة لقلبها .

البرنامج تخلله زيارة لحديقة البهائين بحيفا، ومن ثم زيارة حديقة الحيوانات حيث تفاعلت الطفلة بشكل رائع  وتعرفت من خلال هذه الزيارة على العديد من الحيوانات والطيور. 

وبعد ذلك تم التوجه لقرية نحف لتناول وجبة العشاء في مطعم الزين، وزيارة المتنزه البلدي وشرب القهوة العربية في بيت الحاج ابو علي قشقوش . والمحطة الأخيرة كانت في قرية البعنة.

وسابقًا قد ناشدت عائلة الطفلة نور إبراهيم الحج أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها في توفير العلاج لطفلتها التي ترقد في مستشفى "رمبام" في حيفا منذ ثلاثة أشهر وهي بحاجة لزراعة كلى ثم زراعة كبد بعد إصابتها بالمرض خلال تواجدها في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.


العدوان على غزة ..

وقالت والدة الطفلة إن ابنتها كانت طبيعية ومع انتهاء الحرب التي شنها الاحتلال أصبحت تعاني من آلم مختلف وجرى إجراء فحوصات لها وتبين وجود مشكلة كبيرة في الكلى لذى جرى تحويلها إلى إسرائيل ويجري علاجها حاليا في مستشفى "رمبام" في حيفا.

وبينت الوالدة أنه على مدار 3 شهور حاول الأطباء إنقاذ الكلى والكبد للطفلة دون جدوى إلى أن تبين بشكل نهائي أن الطفلة بحاجة لاستئصالهما وزراعة أعضاء جديدة مكانهما، وتبين أن تكلفة هذه الزراعة تتجاوز المليون شيكل وهم مبلغ من المستحيل على العائلة توفيره.

وناشدت الأم كل من باستطاعته إنقاذ الطفلة نور وتقديم المساعدة لها القيام بذلك من أجل الحفاظ على حياة تلك الطفلة. 

 

الإغاثة الإنسانية

يُشار إلى أن مؤسسة الإغاثة الأنسانية في الناصرة تبنت ملف الطفلة نور حيث تعمل في الأيام الحالية على تجنيد المبلغ المطلوب. 

وتتوجه المؤسسة إلى اصحاب القلوب الرحيمة من مجتمعنا العمل على أنقاذ نور من براثن المرض ورسم البسمة على شفاه ذويها مؤكدين على أن من أحيا نفسًا فقد أحيا الناس جميعًا. 

 يمكن التبرع للطفلة نور على الحساب التالي:

بنك مركنتيل: 17
رقم البنك: 632
رقم الحساب: 670006

 

أضف تعليق

التعليقات