X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

كشافة حصاد البلد-نحف ومشروع "إمنحني الإبتسامة" يرسمون الإبتسامة لأطفال مستشفى نهاريا

30-07-2015 - 20:09 / حصاد.نت

نظم كشافة حصاد البلد-نحف ومجموعة "إمنحني الإبتسامة" مع بنان فرحات وطاقمها المميز ، بزيارة رائعة لأطفال مستشفى نهاريا ،وذلك ضمن سياستها العامة في رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال .

فمن خلال هذا المشروع المشترك "امنحني الابتسام" قامت المجموعة برسم الابتسامة علی وجوه المرضی وخصوصا الاطفال منهم من مختلف الديانات ومن كافة المناطق ، وذلك بتقديم هدايا لهم والورد لذويهم .

وقد شارك في هذ اليوم المميز مجموعة شباب وصبايا من مجدالكروم ونحف وسخنين.

وقد قدم المتطوعون العديد من الفقرات المميزة ، لخلق ابتسامة قد تنسيهم مرضهم، وتحت شعار "أعطي نصف عمري للذي يجعل طفلا باكيا يضحك" .

وفي حديث لموقع حصاد نت مع  منظمي المشروع بنان فرحات وعلي قشقوش : " مشروعنا يهدف لخلق هذه الإبتسامة على وجوه كافة الأطفال وتقديم الهدايا المتنوعة لهم . ونستمر بهذا المشروع بمشاركة هذه المجموعة وعلى مدار السنة وليس فقط بالمناسبات ، وسيكون لكشافة حصاد البلد المنبثقة عن موقع حصاد نت دور فعال وداعم في هذه المسيرة والعطاء من طاقمه العزيز، إضافة لطاقم ومجموعة بنان " .

كما أن مشروع امنحني الابتسامه هو لاعطاء الحب الامل والابتسامه للاطفال المرضی ، الايتام وكل انسان بحاجه لها .

نحن لا نستطيع ان نمنح الحياه للمريض ولكن يمكننا ان نمنحه الابتسامه ،كما ونشكر كل من قام بالتطوّع وكل من بذل مجهودا لرسم البسمة على وجوه الاطفال والمرضى ".
 
نتوجه بالشكر لمخازن الرحمة-نحف على تقديم الهدايا للأطفال،وسفريات الميار بإدارة سائد فطوم على المرافقة ،  إضافة لكل المتطوعين الذين جاءوا ودعموا ورسموا هذه الإبتسامة على وجوه الأطفال، وكان لهم دور فعال ومميز .
كما نتوجه بالشكر لإدارة المستشفى على هذا الإستقبال .
 
كشافة حصاد البلد نحن لها اولا واخيرا
تحت رعاية موقع حصاد نت

تصوير منتصر فطوم

 

أضف تعليق

التعليقات