X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

افتتاح معرض ألوان إبداع 6 لطلاب الفنانة صبحية حسن في جمعية ابداع

08-08-2015 - 16:09 / حصاد.نت

تحت رعاية مجلس كفر ياسيف المحلي وجمعية إبداع لتطوير الفن في الوسط العربي ووزارة المعارف والرياضة تم افتتاح معرض ألوان إبداع 6 لطلاب دورة الرسم في جمعية إبداع بإرشاد الفنانة صبحية حسن أمس الجمعة 7/8/2015.
 
افتتح المعرض الأستاذ عبد الخالق أسدي عضو الهيئة الإدارية في جمعية إبداع مرحبا بالحضور وبالبروفيسور سمير توما ومهنئا الطلاب على هذا المعرض الرائع ومباركا للفنانة صبحية حسن بنتائج طلابها المميزة. ثم ألقى رئيس الهيئة الإدارية الأستاذ جورج توما كلمة تحدث فيها عن دور الجمعية في دعمها للفن وعن فن الرسم حيث انه يمكن اكتسابه بالتعلم والتجربة وليس محصورا على أصحاب الموهبة فقط كما يعتقد البعض.كما تحدثت منظمة المعرض الفنانة صبحية حسن عن الطلاب في الدورة وعن أعمالهم التي تتعدى مرحلة تعلم تقنية فن الرسم وقالت أن الأعمال تعبر عن أفكار, مشاعر وأحاسيس الطلاب, وشكرت جمعية إبداع على دعمها واحتضانها للطلاب كما شكرت الفنان إبراهيم حجازي المبادر الأول لإقامة الدورة عام 2008 حيث كان لطلابه أول معرض حينها تحت أسم ألوان إبداع.
 
وكانت هناك مداخلة للبروفيسور سمير توما الذي هنأ الطلاب والفنانة على هذه الأعمال الرائعة وأشاد بانجازات الجمعية وكانت كلمة للدكتور منير توما عبر فيها عن انفعاله أمام هذه الأعمال الفنية الرائعة التي أبهرت الحضور وهنأ الطلاب والمعلمة على معرضهم المميز.
وفي النهاية تم تقديم الورود للفنانة صبحية حسن تقديرا لها على مجهودها في إرشاد الطلاب وتنظيم المعرض .
 


منا لكم كل التقدير والنجاح

أضف تعليق

التعليقات