X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فيلم "يا طير الطاير" للمخرج النصراوي هاني ابو اسعد يكتسح العالم

07-09-2015 - 17:17 / حصاد.نت/ وكالات

يشكّل محمد عساف اليوم قدوة لكلّ شخص يحمل حلماً كبيراً بيده ويعمل على تحقيق أهدافه على الرغم من المصاعب والعرقلات التي تعترض طريقه. هذا الشاب الذي إنطلق من غزة في فلسطين وشق طريقه نحو النجومية بجهدٍ وعزمٍ، أصبح اليوم من ألمع الأسماء على الساحة الفنية وبات له قاعدة جماهيرية واسعة تتجاوز حدود العالم العربي.


ونظراً إلى أنّه شابٌ طموح أثبت أنّ ما من شيء مستحيل وأنّ الإرادة هي السلاح الأقوى، وجد المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد الحائز على العديد من الجوائز أنّه من الضروري تجسيد سيرة حياته في فيلمٍ سينمائي يعكس المراحل التي تجاوزها ليُصبح ما هو عليه اليوم.
هذا العمل السينمائي الذي سيحمل عنوان "يا طير الطاير" لن يوثّق حياة محبوب العرب الفعلية بحسب قوله، بل هو مستوحى من الأحداث التي حصلت معه منذ الطفولة وصولاً إلى الفوز بلقب برنامج "عرب ايدول " مع بعض الإضافات والتعديلات حيث سيجسّد شخصيته الممثل توفيق برهوم الفلسطيني الأصل.
وقد إعترف النجم الفلسطيني المحبوب أنّ المشاعر غلبته عند مشاهدة العمل للمرة الأولى، بخاصةٍ عندما وجد أنّ القسم الثاني منه يعكس الواقع المرير الذي عاشه في الماضي قبل الوصول إلى اللقب الذي قلب حياته رأساً على عقب.
لا بد من الإشارة هنا إلى أنّ فيلم "يا طير الطاير" سيُعرض للمرة الأولى ضمن فعاليات مهرجان تورونتو السينمائي الدولي الذي ينطلق في 10 من شهر سبتمبر الجاري ويمتد لمدة 10 أيام فقط.
من ناحيته، صرّح المخرج أنّ هذا العمل المنتظر يشدد على أهمية النضال والتمسك بالأمل، حيث ينقل للمشاهد قصة شاب وشقيقته يرفضان الإستسلام في وجه الفقر والصعوبات العديدة التي تعترض طريقهما، ويعملان في المقابل على تحقيق الإنجازات الضخمة متسلّحين بالإرادة والإصرار.
هذا وأعرب مدير مجموعة "إم بي سي" العميد علي جابر عن سعادته لكونه شريكاً في إنتاج هذا الفيلم الضخم، مشيراً إلى أنّ مؤسسته التي تحمل شعار "نرى الأمل في كل مكان" فخورة بهذا التعاون ودائماً ما تدعم الشبان العرب وتزرع الأمل في أنفسهم.
وفي هذا السياق، صرّح أحد المنتجين السيد علي جعفر أنّ الفيلم المنتظر يُظهر الوجه الآخر لقطاع غزة التي أتعبتها الحروب ولكنّها لا تزال صامدة بشعبها وأبنائها حتى اليوم.
أخيراً، لا بد من الإشارة إلى أنّ عساف كان قد إنتهى من تسجيل 3 أغنيات ستندرج في الفيلم وذلك بالتعاون مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" التي تبنته منذ لحظة فوزه بلقب "عرب ايدول".

أضف تعليق

التعليقات