X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

هام : ظاهرة تناقل الصور والفيديوهات الفاحشة وهتك الأعراض

11-09-2015 - 12:55 / حصاد.نت

"إن اللذين يحبون أن تشيع الفاحشة في اللذين آمنو لهم عذاب أليم في الدنيا و الآخرة و الله يعلم و أنتم لا تعلمون " صدق الله العظيم .

قال الرسول صلى الله عليه و سلم :"من ستر مسلمًا في الدنيا ستره الله في الدنيا و الآخرة "


أهلنا الأحباب :رجالًا و نساءًا كبارًا و صغارًا شيبًا و شبانا ، تنتشر في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك، الواتس أب " صورًا و تعليقات و فيديوهات مسجلة غير لائقة و غير اخلاقية بل تخدش بالحياء و العرض و الشرف و يتناقلها الشباب و الفتيات عبر هواتفهم الخليوية لتصل أكبر عدد ممكن من الناس و هم بذلك يشيعون الرذيلة و ينشرون الفاحشة و يفضحون أعراض الناس و يفبركون صوًرا غير حقيقية ليوقعوا بالفتاة و هم لا يعلمون أنه يجب ستر الأعراض و لا يجوز فضحها و نقلها من شخص لآخر سواءًا لفتاة او لشاب لأن من ستر على الناس ستر الله عليه و من فضح أعراض الناس فضحه الله و من تتبع عورات الناس تتبع الله عورته و من تتبع الله عورته فضحه ولو في جوف بيته .


أختي الكريمة : لا يجوز لك أن تصوري نفسك على جهاز البلفون و لا يجوز لك أن ترسلي صورتك الى أي شخص لأنها ستنتقل الى عشرات و مئات الناس.


أخي الكريم :لا يجوز لك أن تصور شخصًا معينًا إلا بإذنه لا في مناسبات ولا في أفراح.  و لا يجوز لك نشر هذة الصور إلا بإذنه لأن ذلك يعتبر اعتداءًا على خصوصيات الناس الشخصية و على أعراضهم و شرفهم.


أستر الناس يسترك الله
عرضي هو عرضك و عرضك هو عرضي
بارك الله في كل من نشر هذا البيان
الشيخ عبد المنعم عتمة إمام مسجد النور نحف

أضف تعليق

التعليقات