X إغلاق
X إغلاق

فيديو:خسارة مكابي أبناء نحف أمام كفر كنا 1-3 في إفتتاح الموسم الكروي(فيديو)

03-10-2015 - 22:45 / حصاد.نت

استقبالا للعام الكروي للعام : 2015 /2016 جرت عصر اليوم السبت 3.10.2015 مباراة كرة قدم بين النادي الرياضي كفر كنّا مع نظيره مكابي أبناء نحف قاسم . ضمن الدرجة الثانية للمنطقة الشماليّة .

افتتح الحكم المركزي المباراة معلنا بداية الشوط الأول ، هجمات عدّة لكلا الفريقين ومستوى أداء لا بأس به وسيطرة للفريق الكنّاوي على مجريات أحداث الشوط الأول ولكن لم تترجم أي فرصة بتسجيل هدف لكلا الفريقين . وعلى هذه النتيجة 0-0 إنتهى الشوط الأول.

بداية الشوط الثاني وبعد الترتيبات للفريق الكنّاوي الذي استغل خطأ من المدافع النحفاوي الذي بدوره أرجع الكرّة للحارس والذي كان يقف على الزاوية الأخرى للمرمى أدت إلى استقرار الكرّة في الشباك النحفاوي وبذلك أصبحت النتيجة على 1-0 لكفر كنّا.

بعض المحاولات للفريق للتعادل ولكن محاولاته باءت بالفشل ليقوم الفريق المضيف بتسجيل الهدف الثانيي بعد هجمة متقنة .

وبهذا أصبحت النتيجة 2-0 للفريق الكنّاوي . في هذه الاتثناء بدأت السيطرة واضحة على أرض الملعب للفريق المضيف الذي ترجم هجمة أخرى وصوّب الهدف القاتل الذي قضى على آمال مكابي نحف.

 

وبعد بعض التبديلات من قبل المدرّب خالد أيوب لتعزيز قوى الفريق تمّ إحراز هدف للفريق النحفاوي من قبل اللّاعب سعيد أيوب وبهذا انتهت المباراة بنتيجة 3-1 للفريق الكنّاوي .

الفريق النحفاوي عاد بخفيّ حنين وبدأ باستعداداته لملاقاة كفر مندا الأسبوع المقبل فهل سينجح في إحراز فوزه الأول للعام الكروي ؟! 

الفريق الكنّاوي جاء جاهزا لهذا الدوري وبهذا حصد فوزه الأول على فريق مكابي نحف . ومن الجدير بالذكر أنه قد سجلت عدّة غيابات في صفوف الفريق النحفاوي .

اللّاعب المميّز : محمّد فواز

 

أضف تعليق

التعليقات