X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فيديو: خسارة غير مستحقة لمكابي أبناء نحف أمام شفاعمرو 2-3

24-10-2015 - 21:57 / حصاد.نت

بعد الخسارة التي شهدها مكابي أبناء نحف الأسبوع الأخير من الدوري العام للدرجة الثانية المنطقة الشمالية وأمام كفرمندا، حل عصر اليوم فريق مكابي أبناء نحف على فريق شفاعمرو على أرضه وبين جمهوره ومدربه زاهي أرملي ، الذي أحرز الفوز في مباراياته حتى الان .

إفتتح الحكم الرئيسي المباراة وهجمهات عدة للفريق المضيف وخطورة على الحارس النحفاوي الذي صد الكرات الواحدة تلو الأخرى حتى الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول وبعد هجمة متقنة إقتنص اللاعب الشفعمراوي ليسدد الهدف 1-0 والذي أفرح الجمهور الكبير الذي حضر .

هذا الهدف ايقظ الفريق النحفاوي وبعد تعليمات من المدرب خالد ايوب، وسيطرة واضحة لنحف، جاء هدف التعادل 1-1 عن طريق اللاعب محمود زعير بعد كرة مرتدة من الدفاع ليسجلها بالزاوية . وبعد هذا الهدف بدأ الفريق النحفاوي بالضغط باحثا عن هدف التقدم إلا ان المحاولات باءت بالفشل وينتهي الشوط الأول 1-1 .

الشوط الثاني وسيطرة للكرة نحفية، وبعد مخالفة لصالح نحف، قام اللاعب الفذ أحمد عبدالستار حسين بتسديد كرة ثابتة وبإتقان لتسقر بالشبك 2-1 لنحف ، والفرحة تطايرت فوق الجمهور النحفاوي الذي حضر . هذا الأمر أدخل الفريق المضيف لضغط وأخذ محاولا السيطرة على المباراة حتى إرتكب اللاعب محمد نزال مخالفة بحسب رأي الحكم وضربة جزاء وبطاقة حمراء لنزال، وضربة جزاء متقنة 2-2 .

هنا تراجع الفريق النحفاوي لكي يحافظ على النتيجة ، حتى الوقت البدل ضائع وفرصة استغلها اللاعب الشفعمراوي 3-2 وهنا اعلن الحكم نهاية المباراة 3-2 .

بطل المباراة : الحكم ، وعلامته 2 من 10 .

حيث كان السبب في هذه الخسارة .

فهل ينجح الفريق النحفاوي بإحراز الفوز الأول الاسبوع المقبل أمام بئر المكسور في مباراة بدون جمهور ..؟!

 

أضف تعليق

التعليقات