X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فوز رائع لمكابي ابناء نحف على بيتار حيفا 2-1 بمباراة خارجية

04-12-2015 - 20:55 / حصاد نت

جرت ظهر اليوم الجمعة 4-12-2015 وضمن الدوري العام لكرة القدم للدجة الثانية، مباراة بين مكابي ابناء نحف وبيتار حيفا والتي وقعت على ارض حيفا .

المباراة جاءت بمهمة صعبة لنحف خصوصا بعد التخبطات الاخيرة في الفريق والمشاكل التي تدور حوله، وبعد التعادل الاخير مع عكا بالاسبوع المنصرم. بداية المباراة كانت لحيفا وبعض الهجمات التي لم تترجم لاي هدف، حتى استغل لاعب حيفا فرصة قنص اثرها الهدف الاول والتقدم لحيفا، مما صعب على نحف المهمة. 

حاول المدرب خالد ايوب بتغير وتبديل لبعض اللاعبين من بينهم عبدالسلام مصري ومحمد فواز، حيث جرى انقلاب في الاداء والسيطرة اصبحت نحفية وهجمات خطرة حتى جاء المهاجم الفذ احمد عبدالستار ليترجم هجمة نارية هدف التعادل 1-1، وادخل الحماس لقلوب اللاعبين والجميع ، ليستغل هجمها بعدها بدقائق وهدف التقدم. 2-1 في الربع الاخير من عمر المباراة. 

الهدف ألهب الجمهور النحفي الذي جاء ليشجع ويدعم الفريق بعد المحن التي حامت حوليه. قام الحكم المركزي بإضافة ما يقارب 10 دقائق حتى احتسب ضربة جزاء غير صحيحة على اثرها خرج اللاعب المدافع عمران حسين ببطاقة حمراء. وعليه المباراة القادمة ستكون بدون مهاجم احمد عبدالستار بسبب البطاقات الصفراء وعمران حسين المدافع، والمدافع حمزة سعيد. 

السؤال ماذا سيفعل المدرب بدون لاعبي تعزيز؟؟! ما دور الادارة في ذلك؟؟ هل سينجح فريق نحف بخطف نقاط من كفركنا بالمباراة القادمة؟؟؟! 

اللاعب المميز: احمد عبدالستار ...7.5 هدفان.

والجمهور العزيز.

أضف تعليق

التعليقات