X إغلاق
X إغلاق

مكابي أبناء نحف يسحق بيتار كفركنا برباعية نظيفة في مباراة بيتية

08-12-2015 - 21:13 / حصاد نت

ضمن الدوري العام لكرة القدم للدرجة الثانية المنطقة الشمالية، جرت عصر اليوم الثلاثاء 8-12-2015 مباراة جمعت فريق مكابي نحف أصحاب البيت وبيتار كفركنا على الملعب البلدي نحف .
حيث عاد الفريق النحفاوي ليستضيف الفرق في البيت بعد زراعة الملعب من قبل قسم الرياضة بالمجلس المحلي .
جاءت هذه المباراة هامة للفريق النحفاوي الذي يبحث عن النقاط الثلاثة، بداية المباراة وسيطرة واضحة نحفية بعد ان جاء اللاعبين متعطشين للفوز ، وبعد عدة دقائق من البداية استغل اللاعب القناص أحمد عبدالستار حسين ليستغل فرصة قنص بها شباك الفريق الكناوي 1-0 لنحف، حيث هذا الهدف أعطى دافعية قوية للفريق وهجمات متعددة وسيطرة على مجريات المباراة، حتى جاء اللاعب الناشىء خليل ياسر سعيد وهجمة رائعة 2-0 لنحف وبهذه النتيجة ينتهي الشوط الأول .


بداية الشوط الثاني وإطمئنان من قبل نحف والمدرب والجمهور والإدارة، حيث حاول هنا الفريق الضيف ان يقلص النتيجة إلا ان الدفاع النحفاوي والحارس "جاي" كان بالمرصاد .
الدافعية لكلا الفريقين تدنت بعض الشيء حتى جاء أحمد عبد الستار وقنص هدف صاروخي بعد تمريرة محكمة من المدافع أدهم حاج الذي عاد للملاعب بعد إصابة .
نرى ان الاداء للفريق زاد وظهر ذلك من الهجمات والتبديلات التي أجراها المدرب خالد أيوب ومساعده عزات خليل .
دخول اللاعب عبد السلام مصري أعطى بعض التكتيكات للفريق حتى إنه قنص هدف بعد تمريرة متقنة من اللاعب الهداف احمد عبدالستار .
4-0 تنتهي النتيجة وفوز مبارك للفريق وفوز مهم في إقتناص ال-3 نقاط وتتجه أنظاره للمباراة القادمة كما ذكر المدرب خالد أيوب، امام نهريا في مباراة خارجية .
وهذا الفوز أدخل السرور والفرحة للفريق ونبارك لهم .

اللاعب المميز :المدافع محمد سواعد ،واللاعب محمد نزال وأحمد عبدالستار .

أضف تعليق

التعليقات