X إغلاق
X إغلاق

مكابي أبناء نحف يخسر أمام بيتار نهاريا 0-1 بمساعدة الحكم

11-12-2015 - 17:46 / حصاد نت

في مباراة على الملعب البلدي نحف عصر اليوم الجمعة 11-12-2015 ، إستضاف فريق مكابي أبناء نحف فريق بيتار نهاريا ضمن الدروي العام لكرة القدم للدرجة الثانية المنطقة الشمالية . جاءت هذه المباراة بعد فوز نحف يوم الثلاثاء المنصرم على بيتار كفركنا 4-0 . هذه المباراة المفروض ان تكون في نهاريا، ولكن تم تبديلها لتصبح في نحف .

بداية المباراة بعدم تواجد وغياب القناص احمد عبدالستار المبعد بسبب 5 بطاقات صفراء، وعودة حمزة سعيد المدافع الرائع،وعمران حسين .

هجمات عدة لكلا الفريقين لكن لم تترجم اي منها ، أداء جيد بعض الشيء هجمة هنا وهجمة هناك لينتهي الشوط الأول 0-0 .

الشوط الثاني وإجراء بعض التبديلات من قبل المدرب خالد أيوب ومساعده عزت خليل، بدخول اللاعب عبدالسلام مصري ومحمد فواز وأدهم حاج ، ليتكون هجمات عديدة نحفية كادت ان تدخل لو الحظ، وبعد ان أضاع اللاعب سعيد ايوب فرصة نارية أما الحارس لتخرج عاليا .

الحكم احتسب عدة أخطاء على نحف غير صحيحة ، حتى جاءت هجمة خطيرة كادت ان تدخل لولا تدخل اللاعب المدافع الأسد عمران حسين ليخصلنا من هذا الخطأ التحكيمي، إلا ان نحف لم تسلم وفي الدقائق الأخيرة وبعد تدخل حمزة سعيد ويخرج كرة برأسه، قرر الحكم المركزي وأشار بيده للحكم الجانبي بانه هدف ليعلن هدف لنهاريا ، مما أثار الغضب في صفوف الجمهور الذي حضر بالمئات ليدعم الفريق .

وبهذا الهدف يعلن الحكم 1-0 لنهاريا وخسارة بيتية لنحف بمساعدة وفضل الحكم الذي أظهر مستواه الكروي في هذا الحدث، وعلامته 2 من 10 .

اللاعب المميز عمران حسين وأيمن سرحان .

أضف تعليق

التعليقات