X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

سبع نصائح للحفاظ على بشرة مشدودة بعد الحمية

14-12-2015 - 17:13 / حصاد.نت/ وكالات

غالبًا ما تسبّب خسارة الكيلوغرامات الزائدة، خصوصًا بنسبٍ كبيرة، آثارًا على جسمك تبدأ من ترهّل الجلد وصولًا الى الخطوط الواضحة على دائرة بطنك وأعلى فخذيك.

من هنا،  يساعدك " حصاد نت" على الحفاظ على بشرةٍ مشدودة بعد خسارتك لوزنك، من خلال النصائح التالية:

ـ احرصي على تنظيف بشرتك للتخلص من السموم وإقفال المسام المفتوحة عبر رذاذات تطهير ترطّب الجلد وتقيه الترهّل. والجئي الى استخدام الماء الفاتر ثم البارد مباشرة ما يسهم في شدّ الجسم.

ـ نظرًا لأهمية التقشير، لا توفري تلك الفرصة للتخلص من الخلايا الميتة بما لا يقل عن المرتين أسبوعيًا، وندعوك الى استخدام مقشرات تحتوي على أسيد هيدروكسيد لنتائج أفضل وأضمن.

ـ من الضروريّ جدًا ترطيب الجلد يوميًا في المساء، عبر استعمال مستحضرات الترطيب التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الطبيعية، فتدخل الى أعماق البشرة وتسهم في إضفاء النضارة عليها.

ـ هل تعلمين أن الأنظمة الغذائية تفيد في شدّ الجلد، شرط أن تحتوي على بعض الفيتامينات المناسبة كالفيتامين A، B فضلًا عن الزنك الذي يحافظ على صحة البشرة وإشراقها.

ـ اشربي نحو ليرتين من الماء يوميًا، ما يسهم في الحفاظ على نضارة بشرتك وإبعاد شبح الجفاف عنها.
ـ لا تهملي أهمية بعض التمارين الرياضية التي تُعدّ متخصّصة لشدّ الجلد وترتكز على حركات المعدة والبطن بدرجة كبيرة، وواظبي على ممارستها بمعدّل ثلاث ساعات أسبوعيًا.

ـ واظبي على تدليك بشرتك من خلال الزيوت التي تدخل فيها المواد الطبيعية لأنها تسهم في تدفق الدم الى الجسم ما يفيد في عملية شدّه بعيدًا عن الترهّل وظهور الخطوط الواضحة.

إليك إذًا بعض الطرق التي تساعدك على شدّ بطنك مهما خسرتِ من كيلوغرامات زائدة، لتحافظي على جمالك.

أضف تعليق

التعليقات