X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

توزيع نصف مليون شيكل منح للطلاب الاكاديميين في طرعان

16-12-2015 - 10:33 / حصاد نت\وكالات

في مؤتمر وحفل مهيب تحت رعاية المجلس المحلي بالتعاون مع المركز الجماهيري طرعان ورابطة الاكاديميين وبتنظيم من شركة شاركْ للتسويق الاستراتيجي أقيم  مؤخرا المؤتمر الثاني للطلاب الأكاديميين في القرية.

تم توزيع ما يقارب النصف مليون شيقل على 300 طالب اكاديمي كمنح دراسية الذين يتعلمون اللقب الاول في مختلف الكليات والجامعات في البلاد وخارجها.

رئيس المجلس المحلي والراعي الأول للمؤتمر عماد الأمين دحله خلال كلمته قال :" الشباب هم صمام الأمان ، وقوة للبلدان ، وهم عُدَّتنا ثروتنا وقادتنا ، نتطلع إلى المستقبل الذي يحتفي يربّي ويستثمر .. لأن الشباب هم مقياس تقدم الأمم ، ومعيار رقيّها وتقدمها، هذه الثروة التي تتجدد بتجدد الأيام والأعوام .. نعمل من أجلها ومن خلالها نرسم مستقبلاً أفضل لطرعان ، ومع أهمية ذلك ، نود أن نهتم بالثروة الأقوى والأعظم لنهيئ الميزانيات من أجل أعظم بناء للإنسان والمكان" .


هذا وقد تحدث خلال المؤتمر شخصيات اجتماعية واعتبارية في المجتمع العربي وعن تجربتهم الاكاديمية والمهنية من بينهم المحامي الدولي محمد دحله، مدير عام اتحاد مياهكم صلاح نصار والدكتورة مثال نمر نصار _ خطيب طبيبة الامراض الباطنية.


واختتم المؤتمر بفقرة فنية كوميدية للفنانة علا اسحاق لاقت استحسان الحضور ومسكها كان بتوزيع المنح على كافة الطلاب الاكاديميين. 

 

 

الصنارة

أضف تعليق

التعليقات