X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مجدالكروم:بمبادرة من المجلس المحلي وقسم الهندسة - اجتماع تنسيقي وتشاوري حول مخطط توحيد القسائم لاحياء القرية

18-12-2015 - 10:14 / حصاد نت

بمبادرة من مجلس مجد الكروم المحلي وقسم  الهندسة به عقد مساء اليوم الخميس اجتماع تنسيقي وتشاوري حول موضوع التوحيد والقسيم في احياء مجد الكروم الشرقية والغربية بحضور رئيس مجلس مجد  الكروم المحلي السيد سليم  صليبي ومهندسة  المجلس السيد اريج سرحان والمهندس ابراهيم حداد مهندس اللجنة المحلية للتنظيم والبناء والعشرات من اهالي الاحياء المذكورة .

وتناول اللقاء طرح لرئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي الذي تحدث عن عن حيثيات التخطيط المستقبلي للقرية في جميع احيائها وطلبه من الحضور التقليل من عدد الاعتراضات للاسراع في المصادقة على الخرائط،.

وشدد على اهمية التعاون بين المواطن والمجلس المحلي في سبيل تحقيق الهدف والاستمرار في مسيرة التطور والبناء.
مهندسة المجلس أريج سرحان عرضت على الحضور المراحل التي وصلت اليها الخرائط الهندسية المستقبلية واهمية موضوع التوحيد والتقسيم (איחוד וחלוקה) لمستقبل مجد الكروم وتخطيطها المستقبلي .

المهندس ابراهيم حداد شرح شرحا وافيا ومفصلا حول موضوع التوحيد والتقسيم ومدى فعاليته لتقديم والاسراع في المصادقة على الخرائط.. وطالب الاهالي بالتعاون مع اللجنة المحلية للتنظيم والبناء ومع قسم الهندسة في مجلس مجد الكروم .
وقام المهندس ابراهيم حداد بالرد على العديد من الأسألة التي طرحت عليه من قبل الحضور .. وطالبهم بالحضور والاطلاع على الخرائط  المطروحة والاستماع الى المخططات المستقبلية بكل ما يتعلق بمخطط التوحيد والتقسيم المستقبلي .

 

 

بلطف من مجدنا

أضف تعليق

التعليقات