X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مكابي أبناء نحف يفرص الفوز 2-0 على فريق كوكب بمباراة جيدة الأداء

18-12-2015 - 17:30 / حصاد نت

بعد الخسارة التي ألمت بالفريق الأسبوع المنصرم وعلى أرضه أمام بيتار نهاريا،والغرامة التي لحقت بالفريق بعد ذلك 2000ش ، قاد عصر اليوم الجمعة 18-12-2015  فريق مكابي أبناء نحف قاسم فوزًا هاما على الفريق الضيف كوكب أبو الهيجاء بالنتيجة 2-0 رغم الأداء الضعيف للمباراة والتي حصلت على علامة 5 من 10 .

بداية المباراة وأداء جيد نوعا ما لكلا الفريقين إلا ان السيطرة كانت واضحة للفريق الضيف الذي لم يستغل إرتباك الفريق النحفاوي وبين جمهوره الذي حضر بالمئات تشجيعا ودعما .

الفريق النحفاوي حاول صنع بعض الهجمات القليلة خلال هذا الشوط عن طريق مهاجمه القناص أحمد عبدالستار إلا ان اماله باءت بالفشل .

الفربق الضيف أضاع العديد من الفرص الذهبية  له خلال هذا الشوط مما دفعه غاليا الشوط الثاني ، وبعد عدة تبديلات من قبل المدرب المساعد عزات خليل بتوجيه من المدرب خالد حسين المبُعد بسبب العقاب الذي حل على نحف بالمباراة السابقة ، ودخول محمد هواش وعبدالسلام مصري ورياض قدورة ومحمد شباط قلبت الآية ليستغل محمد هواش قنصة منظمة لتستقر بالشباك 1-0 لنحف ، بعد تشجيع رائع من قبل الجمهور الذي عزز اللاعبين وهتف لهم مما أشعل قلب اللاعبين .

فرص عديدة لكلا الفريقين ولاعبي كوكب ب10 لاعبين بعد طرد لاعب بالبطاقة الحمراء، وفي الدقائق المتبقية الأخيرة وبعد إضافة 6 دقائق وقت بدل ضائع، أظهر الحكم بطاقة صفراء للاعب أحمد عبدالستار وبطاقة حمراء للمدافع محمد نزال .

هنا بدات عقارب الساعة بالسير بطئا ، إلا اللاعب المميز عبدالسلام مصري وبلمسة فنية يممرها لأيمن سرحان ليضعها الأخير بالشباك 2-0 ، ولتنتهي المباراة بفوز مهم جدا.

رغم كل القيود والعقوبات التي حلت على الفريق لا يهمنا من السبب والمسبب، المهم المصلحة العامة للفريق . وهنا إشاراة حمراء للمسؤولين بإتخاذ بعض الخطوات ووضع النقاط كما يجب على الحروف ، علما هذا هو العقاب الثالث خلال الفترة السابقة .

اللاعب المميز : المدافع عمران حسين، ومحمد هواش ومحمد سواعد .

والفضل الأول والأخير للجمهور الرائع الذي دعم وشجع وهتف وصفق وأشعل اللاعبين بالطاقة ليحققوا هذا الفوز المهم .

تصوير صالح قيس ومحمد قشقوش

 

أضف تعليق

التعليقات