X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

ديرالأسد:حفل مهيب لتكريم شخصيات فلسطينية من الداخل للعام2015، وسطوع نحفي

18-12-2015 - 22:36 / حصاد نت

لقي هذا العام العديد من الإنجازات وتحقيق الذات والنجاح وما إلى ذلك، أضواءا هامة سطعت الليلة الجمعة 18-12-2015 في قاعات قصر الباشا-دير الأسد في حدث مميز رهيب ومهيب حيث تم إختيار شخصيات مؤثرة ناجحة عامة في المجتمع العربي في الداخل ، والذي إحتضن العشرات من الشخصيات في البلاد من كافة المناطق العربية ،ورؤساء مجالس وبلدات عربية محلية وشخصيات عربية من دول شقيقة.
 
تم هذا الحفل برعاية مؤسسها الدكتور كمال الحسيني ابن القدس الذي يطوي في صفحاته وجعبته العديد من المشاريع على المستوى العام . كان الحفل يتضمن العديد من الفقرات الفنية ولقطات ومقابلات مع شخصيات نجاحه في المستوى الاجتماعي الثقافي والعملي.
 
وكان لابنة نحف الشاعرة انوارأيوب سرحان اداء رائع وتقديم جميل في إتحاف قلوب الجماهير والمشاركين. ومن بين الشخصيات التي تم تكريمها والتي تستحق فعلا هذا النجاح السيدة هدى عيسى مديرة المكتبه العامه في نحف، والبرفسور د.جمال أسدي ابن دير الاسد، ولا ننسى تكريم مدير شركة أبيكس عماد بشناق صاحب الأداء العظيم والروح  المتميزة في التنميه البشرية ودرب النجاح.
كما نخص بالذكر تكريم الشاعر احمد ابو سلعوم من منطقة القدس الذي أطربنا بحنجرته الذهبيه ببعض من المقطوعات الشعريه، وفقرات عديدة فنية أضفت على البرنامج والامسية رونقا خاصا .
 
كما ولا ننسى صاحب البصمه الجميله والاطلاله البهيه المنظم اللذي سهر وتعب من اجل تنظيم هذا الحفل الأخ حسين النعيمي
 
منا لكم كل التقدير والنجاح ولنحو مستقبل مشرف مليء بالإنجازات .
 
تصوير صالح قيس ومحمد قشقوش .

أضف تعليق

التعليقات