X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

علاجات منزلية للشعر التالف والمتقصف

28-12-2015 - 19:30 / حصاد.نت/ وكالات

يمكن للشعر أن يتلف بسهولة ولكن الصعوبة تكمن في إعادة إصلاحه بالتأكيد. ولكن الخبر السار هو أنه بإمكانك البدء باستخدام بعض التقنيات واتباع عادات جديدة لجعل شعرك يبدو أفضل على الفور و قد استعاد عافيته بمرور وقت قصير جداُ.

هذه العلاجات مضمونة ومتوفرة بين يديك، لا تحتاج منك الكثير من الجهد وهي غير مكلفة أبداً. كل ما عليك فقط هو تطبيقها بانتظام للحصول على شعر ناعم، صحي وبراق.

قناع الموز والأفوكادو:
هذا القناع المعجزة سيشفي شعرك من كل الأضرار التي لحقت به في السابق وسيمنحه الترطيب والمغذيات اللازمة لنموه ولاستعادة عافيته من البروتين والكبريت والبيوتين والتي هي اللبنات الأساسية لنمو الشعر.

قومي بهرس ثمرة موز مع ثمرة أفوكادو بشكل جيد، وأضيفي إليهم بيضة واحدة. ثم اخلطي جميع المكونات بالخلاط حتى يتكون لديك مزيج متناسق يمكنك تطبيقه على الشعر وفروة الرأس وتركه لمدة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء جيداً وغسل الشعر بعدها جيداً باشامبو.


زيت الزيتون مع الخل:
إن الجودة التي ستحصلين عليها من تدليك فروة الرأس والشعر بزيت الزيتون المضاف إليه القليل من الخل جودة لا تضاهى. قومي بتغطية الشعر بغطاء بلاستيكي و تركه لمدة 30 دقيقة قبل غسله. وستحصلين على شعر قوي لامع ومتألق.


زيت إكليل الجبل ( الروزماري ):
إن زيت إكليل الجبل زيت قوي جداً لشعرك كما يمكنك مزج كميات متساوية منه مع زيت الجوجوبا وتسخين المزيج قليلاً قبل تطبيقه على فروة الرأس والشعر ثم تركه لمدة 3 ساعات على الأقل وذلك سيعزز نمو الشعر ويمنحه القوة والحيوية. كرري هذا الأمر مرتين أو ثلاث في الأسبوع لتسمحي لهذه الزيوت بإصلاح كل التلف في شعرك.


الليمون:
يعد الليمون العلاج السحري الأول للإلتهابات الفطرية والقشرة والطفيليات والتي تتسبب بتساقط الشعر وضرره. كما يضفي على الشعر المزيد من اللمعان والتألق.
قومي بتطبيق عصير الليمون الطازج على الشعر وفروة الرأس واتركيه لمدة ساعة قبل شطفه وستشاهدين شعرك لامعاً متألقاً بعد وقتٍ قصير.

أضف تعليق

التعليقات