X إغلاق
X إغلاق

فيديو: فوز ناري لمكابي أبناء نحف على فريق البعينة 3-2

15-01-2016 - 19:25 / وكالات

في مباراة مرتقبة على أرضه، جرت اليوم الجمعة 15-1-2016 وبين جمهوره حيث إستضاف الفريق النحفاوي الذي جاء بعد خسارة خارجية امام عكا الأسبوع المنصرم، ليقابل فريق البعينة الذي يبحث عن الفوز للبقاء في الفرق المتصدرة للائحة .

جاءت هذه المباراة مهمة لمكابي أبناء نحف خصوصًا بعد الغرامة المالية على الفريق الأسبوع الفائت،ومصيرية من ناحية أخرى للمدرب خالد أيوب الذي جاء ليقنص الثلاث نقاط .

لاعبي تعزيز جدد ضمن قائمة مكابي نحف ، بداية المباراة واجواء مميزة مع الجمهور الغفير الذي وصل من كلا الفريقين لتعانق حناجرهم السماء كل منهم يشجع ويدعم فريقه .

بداية موفقة وسيطرة واضحة للفريق النحفاوي الذي أخذ العديد من الفرص التي ضاعت منه، حتى جاء القناص أحمد عبد الستار حسين وبعد مراوغات واداء رائع لهذا اللاعب ليقنص الهدف الاول وتقدم نحفاوي ، أعطى دافعية وسيطرة كبيرة على مجريات الشوط وأداء جيد  للاعبين ومجهود كبيرفي البحث عن الهدف الثاني والذي جاء عن طريق اللاعب اراد الباز لاعب التعزيز الجديد الذي أثبت قدرته بتسجيل هذا الهدف ،وعليه ينتهي الشوط الاول بتقدم نحفاوي واضح 2-0 .

الشوط الثاني وبعض التبديلات للفريق الضيف من اجل تقليص النتيجة إلا ان هذا الأمر لم يسعفه طويلا حيث هبط المهاجم القناص أحمد عبدالستار بهدف أخر أنقض به على الحارس ليترجم 3-0 لنحف . 

امال الفريق الضيف باءت بالفقدان، إلا انه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة قلص النتيجة 3-1، وبهذا الأمر قام الحكم المركزي بأعطء أكثر من 7 دقائق وقت بدل ضائع ليستغل به ضربة جزاء لتنتهي المباراة 3-2 لمكابي أبناء نحف ، التي ألهبت الجمهور وأدخلت لقلبه السرور والفرحة العارمة .

بدوره بارك المدرب خالد أيوب المجهود الكبير والفعال والدور الهام الاول والأخير للجمهور الرائع الذي دعم وشجع وكان له الحصة الكبيرة في هذا الفوز ، كذلك توجه بالشكر لكل اللاعبين والإدارة لما بذلوه من جهد .

اللاعب المتألق : أحمد عبدالستار.

 

تصوير محمد قشقوش وصالح قيس

أضف تعليق

التعليقات