X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

بيان صادر عن رئيس المجلس المحلي السيد عمر اسماعيل ردًا على ما نشر سابقًا

21-01-2016 - 16:42 / حصاد نت

ردا على ما نشر في حصاد نت حول البيان الصادر عن عضو المجلس المحلي السيد جمال قدوره ممثلا بمحاميه السيد أحمد عبد الرؤوف عباس، جاءنا الرد التالي من قبل المجلس المحلي :

"بسم الله الرحمن الرحيم
اهالينا الكرام:

منذ بداية استلامي منصبي لوظيفة رئيس مجلس نحف المحلي بعد ان منحتموني ثقتكم الغالية وانا اعمل جاهدا من اجل الحصول على ميزانيات والمصادقة على مشاريع عامه من اجل تقدم بلدنا الحبيب.

في اللقاء الاول مع اعضاء المجلس المحلي المنتخبين اوضحت لهم اننا في هذه الفتره ملقى على عاتقنا مهمه صعبه وامانه وسنعمل سويا وبشراكه وشفافية تامه لانه من اجل ذلك انتخبنا. ومنذ ذلك الحين وانا اتعامل مع جميع الاعضاء بشفافيه وشراكة تامه ومكاتب المجلس مفتوحة أمامهم.

في الاونه الاخيره ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ادعاءات واتهامات، اخرها منشور عضو المجلس السيد جمال قدوره الذي يتولى منصب رئيس لجنة العطاءات والعروض ورئيس لجنة المراقبه وعضو في لجان اخرى وهو مطلع على جميع سيرورة المجلس عن قرب وبشفافيه مطلقه.

إذا كانت للسيد جمال قدوره ادعاءات عن الاوضاع المستشرية في المجلس وقضايا الفساد الاداري والمالي، وإذا كان عمله نابعا من حس المسؤولية، لماذا لم يتوجه الي بهذه الوثائق والدلائل، اين تقارير لجنة المراقبة التي قدمت لرئيس المجلس بهذا الخصوص؟
لماذا لم يطلب عقد جلسة خاصه للمجلس بكافة اعضائه لبحث الامر واتخاذ القرار بصفته عضو مجلس وأحد أعضاء الائتلاف؟ وغيرها وغيرها من التساؤلات.

ان دل هذا على شيىء انما يدل على ضعف الحجة ووهن الادعاء ونابعا لخلق بلبله لأمر ما بنفسه ولغاية في نفس يعقوب واشغال الجمهور بأمور لا اساس لها من الصحة، فهو في واد والحقائق في واد أخر.
اهلنا الكرام:
ان ادعاءات السيد جمال قدوره في بيانه انما هي ادعاءات باطلة لا اساس لها من الصحة واعلمكم انه قريبا ستقدم دعوى قضائية ضده إذا لم يتراجع عن هذه الادعاءات.

عمر اسماعيل
رئيس المجلس 

 "

 

أضف تعليق

التعليقات