X إغلاق
X إغلاق

مكابي أبناء نحف يقتنص ثلاث نقاط مهمة من كفرمندا 1-0

30-01-2016 - 17:52 / حصاد نت

جرت عصر اليوم السبت 30/1/2016 وعلى الملعب البلدي في كفرمندا ، مباراة جمعت الفريق المضيف كفرمندا مع فريق مكابي أبناء نحف الذي يبحث عن هذه النقاط بعد خسارته بالأسبوع المنصرم أمام كفركنا 1-0 بالدقائق الأخيرة .

جاءت هذه المباراة مهمة للفريق النحفاوي الذي جاء وبجعبته بعض غياب لاعبي الأساس، الشوط الأول جاء وفرص ضائعة لكلا الفريقين لكن السيطرة كانت للفريق المنداوي بعض الشي الذي أضاع العديد من الفرص التي لم يستغلها كما يجب، أما الفريق النحفاوي فحاول قنص بعض الفرص التي باءت بالفشل ولم يستغلها .

وعلى ضوء ذلك قام المدرب خالد أيوب ببعض التبديلات التي غيرت بعض الشيء مسار اللعب في الشوط الثاني حيث كانت هنالك العديد من الفرص التي كادت أن تترجم لأهداف، حتى جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 85 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء قانونية ترجمها اللاعب اراد بمهارة وتقدم 1-0 لنحف، مما ألهب الجمهور الذي وصل داعما للفريق .

وعلى هذه النتيجة أعلن الحكم المركزي المباراة فوز ثمين لمكابي أبناء نحف على فريق كفرمندا في بيته، مما أثار غضب بعض الأشخاص من جمهور الاخير الذي حاولوا إحداث شغب .

أما المدرب خالد حسين أيوب فعبر عن فرحته وسعادته على هذا الفوز الثمين والإحتفاظ بالنقاط الثلاث المهمة للفريق في الوضع الراهن، ونستعد للمباراة القادمة أمام شفاعمرو والتي ستكون خارجية بسبب العقاب على نحف .

كل التقدير والنجاح ان شاء الله .

أضف تعليق

التعليقات