X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

فوز ناري لمكابي أبناء نحف على فريق شفاعمرو 3-2 بمباراة مثيرة،ونحف ب10 لاعبين

05-02-2016 - 18:12 / حصاد نت

أداء أكثر من رائع قدمه لاعبي مكابي أبناء نحف في مباراة مهمة اليوم الجمعة 5-2-2016،والتي جمعته مع وفريق شفاعمرو الذي يبحث عن بطاقة للتاهل والصعود للدرجة الأولى، على الملعب البلدي كفركنا، ضمن الدوري العام لكرة القدم الدرجة الثانية المنطقة الشمالية .

جاء الفريق النحفاوي بعد فوز خارجي بالأسبوع المنصرم على كفرمندا بالنتيجة 1-0، بدافعية عالية وهمة يبحث فقط عن الفوز لا أكثر، بداية المباراة وفي الدقائق الأولى من عمرها سجل قلب الدفاع عمران حسين الهدف الأول ونتيجة وهدف أعطى معنويات عالية ، وسيطرة بدت واضحة. حتى قام الحكم المركزي بطرد اللاعب المدافع محمد سواعد-نحف ببالبطاقة الحمراء في الدقيقة 20 تقريبا ، مما أثر على مجريات وأحداث المباراة .

شفاعمرو اخذت تبحث عن فرص حتى إستغلت هجمة سجلت من خلالها هدف التعادل وينتهي الشوط الأول بالتعادل ، الشوط الثاني وبعض التبديلات أدخلها المدرب خالد أيوب على التركيبة، وهدف تقدم لنحف 2-1 بعد هجمة مرتدة منظمة عنوانها الشباك عن طريق المهاجم أراد، وفرحة عارمة للجمهور النحفاوي الذي جاء مشجعا وداعما للفريق .

الحكم أعطى هدف آخر تعادل به شفاعمرو 2-2، بعد ان قام مهاجم شفاعمرو بدفع المدافع عمران حسين ليسقط أرضا دون إحتساب مخالفة لذلك والتعادل سيد الموقف حتى هذه اللحظات مما أشعل الجمهور الشفاعمري .

لكن الفرحة لم تكتمل لهم هجمة رائعة أخرى إستغلها المهاجم أراد وسجل من خلالها هدف الفوز الأكثر من رائع لنحف، حاول الفريق الضيف تعديل النتيجة وبعد تمديد الوقت البدل ضائع 5 دقائق إلا ان هذا الامر لم يسعف شفاعمرو لتنتهي 3-2 لنحف . ولا بد ان ننوه ان الفريق الضيف قد جاء بعدة لاعبيت تعزيز من درجات أخرى إلا ان الأمر لم يسعفه ،مثل اللاعب المهاجم ادم مزراحي الذي قام بصده اللاعب البديل محمد شباط بعد دخوله مكان كرم صالح ،واللاعب عبدالسلام مصري وعمر مطر .

وقد ذكر كابتن الفريق أيمن سرحان "نهدي هذا الفوز الرائع للجمهور الغالي الذي حضر إلى كفركنا والمدرب والإدارة والمجلس المحلي " ، أما المدرب خالد أيوب فقد علق بأن هذا الفوز كبير ورائع جاء لمصلحة الفريق وأثبتنا اننا أفضل منهم على أرض الملعب ونشكر الجميع على ما قدموه، وننتظر المباراة القادمة ان شاء الله " .

اللاعب المميز : أراد (هدفان) وكافة لاعبي الفريق ، كل لاعب لعب دور مهم في هذا الفوز .

الجمهور العزيز له دور فعال وداعم أعطى معنويات كبيرة للاعبين .

الحكم :علامة  4 من 10 .

 

أضف تعليق

التعليقات