X إغلاق
X إغلاق

فوز اخر لمكابي أبناء نحف على فريق بئر المكسور 2-0 وثلاثة نقاط مهمة

12-02-2016 - 20:18 / حصاد نت

بعد الفوز الأخير الذي حصل عليه مكابي أبناء نحف على فريق شفاعمرو 3-2 في مباراة كبيرة، جاء اليوم ليحل ضيفا على فريق بئر المكسور على أرض الملعب البلدي في قرية كابول عصر اليوم الجمعة 12-2-2016 .

المباراة مهمة لكلا الفريقين حيث ان كل واحد منهم يبحث عن الفوز ليعزز نفسه في البقاء في الدرجة الثانية ، بداية المباراة وهجمات متفرقة واداء جيد بعض الشي ، كل فريق يترقب ويبحث عن فرصة ليقتنصها ويسجل من خلالها .

حصل الفريق النحفاوي الذي لعب بالأخضر ، على عدة فرص لم تترجم حتى جاء اللاعب ليئور ديجاليو ليستغل تسديدة خارجية قوية فاجئت الجميع لتستقر بالشباك وهدف روعة جميل جدا ألهب وشجع الجمهور النحفاوي الذي حضر بالعشرات . نوعا ما هدف التقدم أربك الفريق المضيف ومن خلال عدة فرص له حاول التعادل إلا ان الحظ لم يحالفه .

بطاقة حمراء صحيحة لفريق بئر المكسور بعد إحتساب خطأ إرتكبه اللاعب ضد لاعب نحف، وبقيت النتيجة1-0 للشوط الأول ، مما أثار ودفع المباراة لأن تكون أكثر حدة .

الفريق النحفاوي حاول إستغلال بعض الفرص الا ان الحظ كذلك لم يحالفه ، بعد ان كانت هذه الفرص شبه أكيدة ، أجرى المدرب خالد حسين بعض التبديلات للحفاظ على النتيجة والبحث عن هدف آخر .

بطاقة حمراء أخرى للاعب بئر المكسور بعد ان توجه للجمهور النحفاوي ومشادات كلامية طرد على أثرها ، زادت حدة المباراة حتى جاء الهدف الثاني عن طريق هجمة للمهاجم أراد الباز بعد تمريرة رائعة ليترجمها بهدف 2-0 .

وعلى هذه النتيجة إنتهت المباراة وفوز ثمين و3 نقاط مهمة في جعبة الفريق النحفاوي .

اللاعب المميز : الجمهور الرائع .

مستوى الفريق : 5 من 10 .

 

أضف تعليق

التعليقات

1
الف مبروك والى الامام انشاالله
محمد عكري - 14/02/2016