X إغلاق
X إغلاق

نحف:عاصفة بعد تصريح لبعض لاعبي فريق مكابي أبناء نحف بعدم الإستمرار في الفريق والسبب الرواتب.!

23-02-2016 - 21:03 / حصاد نت

مصلحة الفريق فوق الجميع، والإنتماء هو عنوان لهم، فبعد العطاء لسنين عديدة ،وصل بهم الأمر لأن يصدروا مثل هذا القرار. فقد توجه إلينا بعض لاعبي مكابي نحف وهم: أيمن سرحان،محمد نزال،محمد عيسى،حمزة سعيد ومهران سعيد، مطالبين في نشره ليكون لهم صدى في الحصول على أبسط الأمور بعد الوعود العديدة.

تم التداول في الآونة الاخيرة خبر أثار عاصفة في صفوف فريق مكابي أبناء نحف . ففي سابقة الأولى من نوعها، صرح هؤلاء اللاعبين بعدم متابعة التدريبات واللعب في المباريات إن لم يتم الوصول معهم لإتفاق بخصوص الرواتب الشهرية التي لم تقبض منذ فترة ، من قبل المسؤولين.

فبعد اللعب لسنين عدة في الدرجة الثالثة ولمصلحة الفريق والبلد لم يطالب هؤلاء اللاعبين بأي أجر او راتب ثابت ، بهدف المصلحة العامة وبشكل تطوعي، إلا انهم كانوا يتقاضون بعض النقود هنا وهناك على فترات طويلة من السنين .

الفريق المحلي وبعد الإرتقاء في السنة الماضية، تم التوجه للاعبين وبخصوص راتب شهري كنوع من الأجر لهم لما فيه الوصول للتدريبات والمباريات على حساب أعمالهم الشخصية ، فكنوع من التعويض لهم والإلتزام للفريق تم الإتفاق على هذا الأجر والراتب .

اللاعبين يدعون بعدم تلقي أجورهم لعدة أشهر بعد ان تم وعدهم من قبل المجلس والإدارة،عدة مرات، فقد حصلوا على القليل من هذه الرواتب بالأسبوع المنصرم إلا ان الأمر زاد سوءا لديهم بعد هذه الوعودات التي لم تفِ بالغرض المطلوب كما يجب .

اللاعبين وصولوا لقرار واحد زصرحوا بأنهم لم يتابعوا التدريبات وعدم اللعب نهائيا حتى يأخذوا كامل حقهم، هذه سابقة في الفريق بحصول هذا الأمر، مسؤولية من هذا الأمر وما وصل إليه اللاعبين ..؟  أين دور المجلس من هذا وأين دور الإدارة ..؟...! وكانت إحدى الإقتراحات للاعبين ان يكون هنالك إتفاقية عمل من أجل الإستمرار والبقاء في الفريق . 

والملفت للنظر كما ذكر اللاعبين انهم أصيبوا عدة مرات وإصابات صعبة لم يرق لأحد من المسؤولين التوجه إليهم والإطمئنان عليهم !، فهذه قضية أخرى .

**وبدورنا قمنا بالتوجه لقسم الرياضة بالمجلس المحلي والإستفسار والتوضيح حول هذه القضية ، فكان الرد على ان المجلس يعمل من أجل دعم الفريق ماديا ومعنويا من أجل الإستمرار والبقاء في الدوري ، وان الأمور واضحة تماما ، فالمبلبغ الذي تم رصده بداية العام الكروي الحالي يشمل ما يلي :

* سفريات  * تسجيل لاعبين  * تأمين  * راتب للمدرب   * لوازم رياضية   *شركة الحراسة  وغيرها وغيرها...

فحتى الان وصل المجلس اليوم بتغطية كبيرة من هذا المبلغ الذي قرره بداية العام ، وفي نهاية السنة الحالية سيكون المجلس فعل ما وعد وأكثر من المبلغ المتفق عليه في بداية السنة . وإننا نعمل جاهدين لتوفير كل متطلبات الفريق واللاعبين والإدارة .

ولأي إستفسار حول أي من هذه الأمور يمكن التوجه لقسم الرياضة والإطلاع عليها عن قرب " .

 

وبدورنا نتوجه لكل شخص يهمه أمر الفريق المحافظة عليه والعمل الجاد لحل هذه القضية قبل تفاقم الوضع للفريق وان يصبح وضع خطر في لائحة الدوري .
 

أضف تعليق

التعليقات