X إغلاق
X إغلاق

فوز ثمين لمكابي أبناء نحف على النهضة الناصرة 2-0 رغم العاصفة التي حلت عليه

27-02-2016 - 17:46 / حصاد نت

بعد العاصفة التي حلت على فريق مكابي أبناء نحف بتغيب بعض اللاعبين وعدم الإستمرار باللعب، جاء اليوم ليحل ضيفا على النهضة الناصرة على ستاد عيلوط البلدي بمباراة خارجية صعبة .

حيث ان المباراة الاولى خسر الفريق النحفاوي 1-0 للناصرة، ومع غياب اللاعبين لم تكن هنالك إمكانيات عديدة أمام المدرب خالد أيوب الذي فرض قدراته رغم شح الموارد من كافة الإتجاهات.

الشوط الاول وهجمات نحفية على شباك الناصرة وسيطرة بدت واضحة على مجريات الشوط الأول حتى جاء المهاجم أراد الباز ليترجم فرصة ذهبية إستغلها لينفرد امام الحارس ويقنصها بالشباك في الربع الاخير من الشوط الأول ، لينتهي هذا الشوط 1-0 لنحف .

الشوط الثاني وبحضور وتشجيع جماهيري نحفاوي جاء داعما رغم الظروف القاسية التي حلت على الفريق، أخذ مسار الشوط يتجه للناصرة وهجمات عديدة كادت أن تترجم بالشبالك لولا الدفاع والحارس المتألق جاي سلامة . الفريق النحفاوي حاول تعزيز النتيجة بهدف آخر عن طريق اللاعب بن، إلا انها ضاعت بالفشل .

بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة أصيب اللاعب رشوان سعيد بإصابة أوقفت المباراة بعض الدقائق حتى أخذ العلاج اللازم ، ليزيدها الحكم المركزي في أخر المباراة، ويستغلها المهاجم اراد الباز هدف أخر لتنتهي المباراة 2-0 لنحف وفوز ثمين له .

المتألق في هذه المباراة المدرب خالد حسين أيوب الذي فرض قدراته مع الإمكانيات المتوفرة الضئيلة ،ليحقق هذا الفوز الرائع رغم ما يحل على الفريق من مشاكل وظروف صعبة في الآونة الأخيرة. فكلمة تستحق ان تقال في هذا المدرب الذي صمد وصمد وأعطى وأعطى فمنا لك كل التقدير والإحترام .

ولا ننسى طبعا دور الجمهور الذي واكب وشجع حتى النفس الأخير .

منا لكم كل التوفيق ونأمل ان يجد المجلس المحلي المسؤول عن الفريق قرارا مهما في إستمرار ووضع الفريق ، حان الوقت لمثل هذا القرار الذي من مصلحته الأولى والاخيرة الفريق لا غير ، ومن لا يستطيع العطاء والتضحية من اجل عليه تسليم الأوراق وألف عافية له .

سيكون هنالك تقريرا موسعا حول هذا الوضع ان شاء الله قدما .

أضف تعليق

التعليقات