X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نقطة مهمة لفريق مكابي أبناء نحف بعد تعادله على أرضه أمام عكا 1-1

05-03-2016 - 20:44 / حصاد نت

ضمن الدوري العام لكرة القدم المنطقة الشمالية، جرت اليوم السبت 5-3-2016 مباراة مرتقبة مهمة على أرض الملعب البلدي نحف والتي جمعت بين فريق مكابي أبناء نحف بقيادة المدرب خالد أيوب وفريق أخاء عكا والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وسط حضور جمهور نحفاوي .

الفريق النحفاوي رغم ما يحصل من أحداث أخيرة هبطت عليه دون التوقعات، إلا ان معنوياته ما زالت قوية خصوصا بعد الفوز الأخير على النهضة الناصرة 2-0 بمباراة خارجية صعبة .

بداية المباراة وسيطرة لكلا الفريقين بدون اي فرصة حقيقية تذكر إلا الن الفريق النحفاوي حاول إقتناص هجمة ليسجل من خلالها الا ان الحظ لم يحالفه ، الفريق العكاوي حاول عدة مرات من كرات متنوعة التسجيل إلا ان الأمر لم تترجم بالأهداف . لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0.

الشوط الثاني وبعض التغيرات قليلة الخَيار بسب قضية خروج لاعبين من التشكيلة الأساسية، الأداء لأصحاب الأرض لم يكن مقنعا بما يكفي لتسجيل هدف التقدم، وهذاما استغله الفريق العكاوي وبعد هجمة منسقة قام المهاجم بتسجيل الهدف الأول والتقد لعكا 1-0 ، بعد خطأ بما فيه على الحارس الذي لم يخرج بالوقت المناسب.

التوتر كان سيد الموقف لدى الفريق النحفاوي والضغط العام بالمباراة ، حتى قام المدرب بإدخال اللاعب سعيد أيوب وبعد غياب لعدة أسابيع، ليستعل هجمة بدأها اللاعب المميز عبدالسلام مصري ليمررها عرضية قوية من جهة اليسار أرضية صاروخية ليضعا اللاعب سعيد بالمرمى 1-1 وفرحة إمتلأت المدرجات وهتافات تشجيعية من الجمهور النحفاوي .

وتنتهي المباراة 1-1 بوقتها الأصلي .

اللاعب المتميز : عبدالسلام مصري ومحمد سواعد ورشوان سعيد .

ولا بد ان نقف على بعض الكلمات المستحقة للمدرب خالد أيوب الذي يقدم وما زال يقدم من عطاء وإنتماء للفريق رغم ظروفه الخاصةوظروف الفريق وعدم تواجد عدد من الاعبين . شكرا أبو حسين، ومن يقف لجانبك من مجلس وإدارة وجمهور .

نتمى لكم المزيد والمزيد من النقاط المهمة رغم ما يمر الفريق به من ظروف .

أضف تعليق

التعليقات