X إغلاق
X إغلاق

نحف: رسالة من السيد علي حاج بخصوص فريق مكابي نحف والمجلس والإدارة ترد

06-03-2016 - 20:03 / حصاد نت

في رسالة صادرة عن السيد علي حاج وصلت إلينا حول فريق مكابي أبناء نحف وما يدور به من احداث جاء فيها :

" لحضرة السيد عمر اسماعيل رئيس المجلس المحلي المحترم

أعضاء وموظفي المجلس المحلي المحترمين .........
تحية لكم وبعد ...

لقد ״فزنا" على فريق النهضة الناصرة 2-0 قبل أسبوع وبالامس تعادلنا 1-1 مع إخاء عكا . وها انا أضع بين أيديكم قائمة باسماء اللاعبين الذين لعبوا المباريتين بفريق سُمي "ابناء نحف ""     "ولا لاعب من هؤلاء من نحف" ويكلف خزينة وجيوب أهل نحف ما يعادل 30.000 الف شاقل

شهريآ ويتقاضون راتب..وهم

1- בן שמואלי       6200
2- ליאור דיכלבו    5500
3- גיא סלאמה      5500
4- ארד אלבז        5000
5- עומראן            3000
6- ריאד               1700
7- סואעד             1000
8-דויד כהן           1000
(حسب تسجيل الاداري المحترم)

هؤلاء اللاعبون باهضوا الثمن لعبوا المباريتين الأخيرتين  بفريق سُمي ابناء نحف وبطلع اداري يتكلم ويفتخر بذلك عبر الراديو وهو وغيره يعلم جيدآ ان بعضهم يتقاضى أجر اكثر من عمال  بالمجلس المحلي .... هل من المعقول لهذا الاداري ان يرسل ويقدم قائمة مسجلة "" بالأموال "" للمجلس المحلي بداعي انه دفعها ويطالب فيها ويدعي ويقول أعطوني حقي مقابل ترك الفريق ....... (يعني بالعربي "انت مسموحلك تطالب بحقك،،واللاعبين المحليين صناع الفريق اولاد البلد لأ ........فألى هذا الحد وصلت بكم  الجرأة يا أعضاء إدارة الفريق ان تفجروا زعلكم وغضبكم  وتعاقبوا ( اولاد البلد )  الذين صعدوا بالفريق ولعبوا وتعبوا فيه ورفعوا اسم نحف عاليآ بعد 12 سنة من تأسيسه لمجرد مطالبتهم بحقهم الشرعي والمتواضع والبسيط والتي بالكاد يتعدى ال 500 شاقل شهريآ ......وأنتم أنفسكم كنتم قد تعهدتم بدفعها لهم ،،ألهذا الحد

نعم ..وضع الفريق من ناحية النقاط لا بأس فيه ولكن تذكروا بعد أسبوع سيخرج الفريق ل ٤ مباريات كثيرة الصعوبة وعندها لن ينفع الندم تعالوا لندرك ذلك قبل فوات الأوان  .....

واخيرآ ....... السيد الرئيس ..أعضاء وموظفي المجلس المحلي المحترمين ...

كلنا أمل وثقة بحضرتكم طالبين العمل سريعآ لفض الأشكال او سوء التفاهم البسيط مع اللاعبين المحليين ( اولاد البلد ) ومطالبة إدارة الفريق اعادة النظر والجلوس معهم للوصول لاتفاق يرضي الطرفين من اجل اعادتهم لصفوف الفريق .
وبالتالي  هم أبنائنا واولادنا  ويلعبون ويرفعون اسم بلدنا عاليآ ...وجزاكم الله خيرآ

ملاحظة .. وعذرآ اخواني ..
اي تعليق دون المستوى يمس
شخصآ او مجموعة او مؤسسة " .

*********

وبدرونا كصحافة تبحث عن الحقيقة وبمهنية ونقل الصورة كما هي فقد قمنا بالتوجه إلى المجلس المحلي متمثلا بمسؤول قسم الرياضة ودار حوار حول هذه الرسالة فقد كان الرد على لسان السيد سميح أيوب كما يلي : "ان المجلس المحلي لا شأن له في التدخل حول هذه الأرقام التي وضعت بالرسالة ولا يتدخل بأي مبلغ من المال لانها تبرعات . فالمجلس المحلي يعمل على توفيرمستلزمات الفريق وكل ما يحتاجه من أجل الإستمرار والبقاء في الدوري ،ضمن ما وعدنا به بداية العام  وان الأمور واضحة تماما ، فالمبلبغ الذي تم رصده بداية العام الكروي الحالي يشمل ما يلي : *سفريات  * تسجيل لاعبين  * تأمين  * راتب للمدرب   * لوازم رياضية   *شركة الحراسة  وغيرها وغيرها...ولا نتدخل باي أرقام أخرى لا تعنينا وخصوصا التبرعات وما تقدمه الإدارة من مبالغ خاصة تضعها بالفريق.

فحتى الان وصل المجلس اليوم بتغطية كبيرة من هذا المبلغ الذي قرره بداية العام ، وفي نهاية السنة الحالية سيكون المجلس فعل ما وعد وأكثر من المبلغ المتفق عليه في بداية السنة . وإننا نعمل جاهدين لتوفير كل هذه المتطلبات  . ولأي إستفسار حول أي من هذه الأمور يمكن التوجه لقسم الرياضة والإطلاع عليها عن قرب " .

*********

وقد توجهنا للإدارة متمثلة برئيسها السيد خالد عتمة حول الموضوع فكان رد ه كالتالي : 

"لو لم يكن لدينا هؤلاء اللاعبين مع إنتهاء موعد الإنتقالات ماذا كنا فاعلين بأنفسنا ..؟ بعد أن هؤلاء اللاعبين عملوا هذا الإنسحاب عمدا وإصرارا يعد أن أخذوا نصف من المستحقات، أعلنوا الإنسحاب!!!  .

ونحن بادرنا كإدارة متمثلة برئيسها السيد خالد عتمة ومدير الفريق السيد يامن سعيد، بالجلوس معهم تكرارا في نفس الأسبوع حتى جلسة يوم الخميس المنصرم في المجلس المحلي .

فبعد هذه الجلسة وعدت الإدارة اللاعبين المنسحبين بأن يأخذوا كامل المستحقات في الشهر القادم، لكن كان رد اللاعبين لا نرجع حتى نأخذ كافة المستحقات كاملة الذين لا يتعدوا 3100 ش .

1) حول قضية لاعبي التعزيز هذه الأرقام غير صحيحة وليس من شأن أي أحد أن يتكلم عنها لان المبالغ التي دفعت من قبل إداريين وتبرعات وليس للمجلس المحلي أي شأن بها .

2) بالنسبة للإداري الذي ذكر بالرسالة لم يطالب بأي حق من هذه الأرقام، وسعى جاهدا لجمع هذه الأموال والتبرعات لمصلحة الفريق أولا وثانيا لأنك أنت قلت سابقايفشل الفريق وتفشله لأنك خارج الطاقم الإداري .

3) اللاعبين البيتيين يتقاضون فوق 1700 ش والإدارة تعد بعد المباريتين المذكورتين أعلاه بالرسالة بأنهم سوف يحققون(لاعبي التعزيز والشبيبة) في كل مباراة قادمة بمثل هذه النتائج وأحسن .

4) إدارة الفريق جلست مع اللاعبين حتى اللحظة وما زالت ،للأسف اللاعبين لا يوجد لديهم أذان صاغية .

5)من يريد ان يرفع اسم بلده عاليا يجب ان يكون لديه إنتماء أولبا وثانيا أن يدعم من جيبه الخاص ويجمع التبرعات كما تفعل الإدارة .

6) ونحن نعتقد إنه لا شأن لك أن تتدخل بأمور إدارية تخص الفريق .

7) وقد تكلمت بالراديو حول الحقيقة التي تدور وهذا هو الواقع ." .

إلى هنا كان الرد، في النهاية نطلب من جميع المسؤولين من قريب وبعيد ان يكون هنالك حل لللاعبين الذين أعلنوا مؤخرا الإنسحاب للأسباب التي نقاشناها سابقا لما فيه إنتماء ومصلحة للفريق أولا وأخيرا وان كل المستحقات ستصل بوقتها إلى الجميع ان شاء الله .

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات