X إغلاق
X إغلاق

فيديو:مفاجأة وبشرى سارة لجمهور مكابي أبناء نحف بعودة اللاعبين الذين غادروه مؤخرا بعدة عدة إجتماعات متكررة

06-03-2016 - 21:49 / حصاد نت

بعد العاصفة التي حلت بفريق مكابي أبناء نحف في الآونة الاخيرة والتي صلبها كان خبر تصريح بعض اللاعبين الأساسيين بعدم متابعة التدريبات واللعب في المباريات إن لم يتم الوصول معهم لإتفاق بخصوص الرواتب الشهرية التي لم تقبض منذ فترة ، من قبل المسؤولين. إلا ان الإدارة والمجلس المحلي وبعض الأشخاص الذين يبحثون عن هذه المصلحة الإيجابية فكانت إجتماعات متكررة وعديدة حتى الغعلان هذا الإتفاق.

وها هو اليوم نزف لكم خبر موفده السرور والسعادة على انه تم اليوم الأحد 6-3-2016 وفي الساعة الماضية ومبادرة بعض الغيورين على مصلحة الفريق التوصل إلى إتفاق بين اللاعبين والمجلس المحلي الممثل بالسيد سميح أيوب مسؤول الرياضة ، والإدارة،والعودة إلى صفوف الفريق والإنخراط به من هذه الأثناء وحل كافة الإشكالات التي كانت بمودة وحب وإنتماء .

وكما توجه السيد أيمن سرحان كابتن الفريق بكلمة مصورة موفدها :

 " الحمد لله وصلنا إلى إتفاق مع الإدارة ونيابة عن المجلس المحلي السيد سميح أبو محمد الي صار بالأحداث الأخيرة بالفريق، إنحلت القصة واللاعبين سيعودون إلى الفريق ، وسندعم الفريق من كل فبنا ونأمل ان لا يتكرر هذا الأمر، وأشكر كل الناس الذين غاروا على الفريق وخصوصا السيد يامن سعيد ومحمد عباس الذين بادروا لهذا الإتفاق الذي كان في منزل السيد يامن  " .

مبروككككككككككك

أضف تعليق

التعليقات