X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

مجد الكروم: المجلس المحلي ولجنة العاملين يكرمون المرأة في يومها

08-03-2016 - 23:14 / حصاد نت

في أجواء احتفالية، ووسط حضور طيب من النساء والأمهات، احتفل مجلس مجد الكروم ولجنة العمال، بمناسبة 8 من آذار، يوم المرأة العالمي. حيث تمّ تكريم العاملات في المجلس، بحضور رئيس المجلس المحلي سليم صليبي، واعضاء المجلس المحلي: يوسف مناع، يوسف كيوان، علي سرحان، ابو انور مناع، علاء شحادة، ورئيس لجنة العاملين سليم شحادة.

تولت عرافة الاحتفال عضو لجنة العاملين السيدة فاطمة كيوان، مرحبة بالحضور من النساء، وقدم عضو المجلس علي سرحان كلمة السلطة المحلية، حيث أعرب عن سعادة ادارة المجلس بالمشاركة الواسعة بهذه الفعالية النسائية، وشدد على ضرورة رفع مكانة المرأة في القرية، وذلك من خلال دمجها في شتى الأطر، النشاطات الثقافية، التعليمية والمهنية الموجودة في القرية.

وتحدثت يسرى سلامة عن دور النساء بالمجتمع، بالإضافة الى نضالها المتواصل من اجل خلق مستقبل افضل محلياً وقطرياً وعالمياً. وقدم معهد اوتار لتعليم الجيتار بادارة حاتم سبع وفرقته عرضا مميزا وفنيا بمستوى عالي، مصاحبا بالغناء الشاب الفنان محمد سريس، والشابة حلا ذيب، وعزفا على الجيتار حاتم سبع، وعلاء كريم على الاورغ، ومحمد بدران على الجيتار، ومحمود سريس على الدف. وفي الختام، قام رئيس المجلس سليم صليبي والاعضاء، ولجنة العمال بتوزيع الهدايا للمشاركات. 

 

أمين بشير - العرب

أضف تعليق

التعليقات