X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

دير الأسد: المجلس المحلي يُكرم المرأة في اليوم العاملي بإحتفال رائع

08-03-2016 - 23:53 / حصاد نت

 بمناسبة يوم المرأة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار، أقام مجلس دير الاسد المحلي حفلًا تكريميًا كما في كل عام، وذلك في قاعة المركز الجماهيري, تقديرا وعرفانا بدور المرأة ومساهمتها الفاعلة في عملية التنمية السياسية والثقافية والاجتماعية والاقتصادية .

وشارك في الحفل رئيس المجلس المحلي احمد ذباح ونائبه المحامي نصر صنع الله. وكل من السادة اعضاء المجلس المحلي محمد مصطفى موسى , محمد نعيم عمر , الاستاذ علي حميد اسدي , المحامي منجي صالحة , وشاركت مستشارة رئيس المجلس لرفع مكانة المرأة السيدة هيفاء اسدي والمئات من عاملات وموظفات المجلس المحلي ونساء من القرية.

تولى عرافة الاحتفال المحامي بلال صنع الله مستشار رئيس المجلس والانسة سحرامون .

وفي كلمته قال رئيس المجلس السيد ذباح: " نقيم هذا اليوم لدعم الموظفات اللواتي لهن دور كبير ويشكلن اكثر من 60% من نسبة الموظفين في المجلس المحلي، نعتز ونفتخر بالنساء ودورهن الكبير في المجتمع، ونقول لهن هنيئا لكن .
إلى كل امرأة أعطت وأجزلت بعطائها.. الى كل امرأة ضحت بوقتها وجهدها.. الى كل امرأة نالت ثمار تعبها... منكن تعلمنا أن للنجاح قيمة و معنى , كل عام وأنتن بخير , يدا بيد نسعى لإكمال المشوار وخدمة قريتنا العزيزة وأهلها".

هيفاء اسدي مستشارة رئيس المجلس لشؤون المرأة قالت في كلمتها ،: "هذا اليوم هو احتفال تقليدي يقام من أجل المرأة في كل عام، وهو يوم نعتز ونفتخر به كنوع من التقدير لدور النساء والعاملات في المجتمع العربي". وأضافت: "هناك تجاوب ملموس من قبل جميع النساء، وأشكرهن على الحضور والمشاركة" كما وشكرت المجلس المحلي على دعمه المتواصل  لجميع الفعاليات الثقافية في القرية  , كما وشكرت بنك مركنتيل الراعي لهذه الامسية والذي قام بدوره بمعايدة النساء وتوزيع الهدايا عليهن.

الجبهة الديموقراطية تستقبل النساء بالورود وبطاقات المعايدة , وفي كلمته قال الاستاذ يوسف امين اسدي مندوبا عن الجبهة الديموقراطية في دير الاسد , نبارك لجميع النساء بيوم الثامن من اذار يوم المرأة العالمي  وعايد الحضور بيومهن , وشكر المجلس المحلي على رعايته لمثل هذه الفعاليات .

المربية سعاد ذباح ( ام اكرم ) ونيابة عن المجلس النسائي رحبت بالحضور الكريم وباركت لهن بيومهن مطالبة كل النساء بأخذ دورهن في المجتمع  وحثتهن على الانضمام والمشاركة بالفعاليات التي  يقمن فيها اعضاء المجلس النسائي بالقرية  بمشاركة ودعم المجلس المحلي.

تخلل الحفل ومحاضرة قيمة للمحاضر "اشرف قرطام" محاضر التنمية البشرية عن دور المرأة في المجتمع .

عرض فقرة فنية لقسم مكافحة العنف والمخدرات والكحول بلوحة فنية  تعبيرية من طالباتنا.

قصيدة شعريه للطالبة  "أسيل ذباح" .

واختتم الاحتفال بعرض مسرحي للفنانة "علا اسحاق".

أضف تعليق

التعليقات