X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

تعادل إيجابي ونقطة مهمة لمكابي أبناء نحف أمام بيتار حيفا 1-1

11-03-2016 - 17:58 / حصاد نت

بعد موجة العاصفة التي حلت على فريق مكابي أبناء نحف وغياب 5 لاعبين أساسيين قبل أسابيع، تم الإتفاق معم الأسبوع المنصرم وعودتهم لصفوف الفريق .

إستقبل الفريق النحفاوي عصر يوم الجمعة 11-3-2016 فريق بيتار حيفا ضمن الدوري العام للدرجة الثانية المنطقة الشمالية لكرة القدم، حيث جاء الفريق النحفاوي بعد تعادله بالأسبوع المنصرم امام أخاء عكا 1-1 ، واليوم مع عودة اللاعبين لصفوفه فكان الهدف البحث عن فوز وثلاثة نقاط .

بداية المباراة وجمهور حضر بالمئات مشجعا وداعما ، وهجمات متنوعة لكلا الفريقين كل فريق يبحث عن قنص الهدف الأول والتقدم، إلا ان الهجمات لم تترجم بأي هدف .

سيطرة كانت بعض الشيء لمكابي أبناء نحف على أرض الملعب وضياع بعض الهجمات التي كادت ان تترجم، إلا ان الفريق الضيف إقتنص فرصة ترجم من خلالها الهدف الاول 1-0 لحيفا .

الفريق النحفاوي وبعد تبديلات للاعبين، أخذ يبحث عن هدف التعادل، حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وفيها أهدر عدة فرص ، الحكم المركزي أعطى 7 دقائق إضافية ، حتى جاء قلب الصخرة محمد نزال وبعد تمريرة من جهة اليسار عن طريق اللاعب رشوان سعيد، وبرأسه يضعها بالزاوية البعيدة من الحارس وهدف التعادل 1-1 .

بهذا الهدف أنهى الحكم المركزي المباراة وفرحة بين الجماهير النحفية لهذه النقطة الثمينة .

 

اللاعب المتميز : محمد نزال .

أضف تعليق

التعليقات