X إغلاق
X إغلاق

"باب الحارة" يشهد بابين هذا الموسم !

12-03-2016 - 11:24 / حصاد نت

أفاد مصدر من أسرة مسلسل "باب الحارة" إنّ المعركة لم تحسم بعد لمصلحة إنتاج العمل وفق الجديد الذي تم الاتفاق عليه ببيع المالك الحصري للعمل، الحقوق لشركة أخرى.

وأضاف المصدر في تفاصيل خاصة لموقع "روتانا" الذي طلب عدم الكشف عن اسمه: "إنّ المخرج بسام الملا، وبعد أن بيع النص لشركة قبنض لتنتج ثلاثة أجزاء من المسلسل الجماهيري الأول عربياً، عاد ليطالب بأن يقوم هو بإخراج الجزء المقبل"، مضيفاً: "شركة قبنض تملك اليوم حقوق إنتاج ثلاثة أجزاء متتالية، لكن الملا اقترح عليها أن تقوم هي بإنتاج نسخة أخرى من العمل، على أن تبقى النسخة الحالية كما هي".

كما بيّن المصدر أنّ: "النسخة الجديدة تعني أن يكتب سيناريو بنفس الشخصيات وأسمائها، لكن وفق أحداث مختلف، ليصبح الجمهور أمام بابين للحارة وليس باباً واحد".

ورأى المصدر أنّ النسخة الجديدة ستتعرض للظلم أمام النسخة القديمة، خاصة أن الجمهور العربي ينتظر تطورات عن القديمة تابعها لسبعة أجزاء سابقة.

وتوقّع المصدر المقرّب من الشركتين أن يصعُب كثيراً حل المعضلة، بخاصة مع تباطؤ القضاء في حسم الخلاف، مشيراً إلى أن العام الحالي لن يشهد إنتاج أي جزء من المسلسل، لا بالنسخة القديمة ولا الجديدة، مبيّناً أن الحالة الفنية ستتأثر في العملين فيما لو أنتجا معاً، قائلاً: "أصبحنا نحتاج لـ500 ممثّل لصنع جزأين، أول من النسخة الجديدة وثامن من القديمة".

في الوقت نفسه، رفض المصدر وضع تصوّره للحل، لافتاً إلى أن القضاء سيقول كلمته في النهاية، لكن شيئاً رسمياً لن يصدر قبل شهر رمضان، ما يعني ترحيل أي حديث عن "باب الحارة" بأية صورة، للموسم المقبل.

 

الصنارة

أضف تعليق

التعليقات