X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

نصائح جمالية إستعدادًا للربيع

30-03-2016 - 13:45 / حصاد.نت/ وكالات

تتعرض البشرة لكثير من التغييرات نتيجة لإختلاف درجات الحرارة من الشتاء إلى الربيع، لذلك يجب عليكِ حواء الإعتناء ببشرتك بشكل منتظم، ولكي تستقبلي الربيع بمظهر جذّاب، نقدم لكِ نصائح جمالية إستعدادًا للربيع، تمنحك بشرة نقية، وشعر منتعش، وجمال ساحر، طبقيها وأخبرينا بالنتائج:


تقشير البشرة: أحرصي على تقشير بشرتكِ لتتخلصي من خلايا الجلد الميتة، ولكن إبتعدي عن إستخدام أساليب قاسية لتقشير البشرة، و لتستقبلي الربيع بإطلالة نضرة، قومي بتقشير بشرتكِ عن طريق إستخدام زيوت طبيعية تعتني بها ولا تجهدها.

تطبيق واقي الشمس: يعتبر واقي الشمس واحدًا من أهم المنتجات التي يجب أن تستخدميها في فصل الربيع، لكي تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة، قومي بتطبيق هذا الواقي على يديك ووجهك ورقبتك قبل الخروج ببضع ساعات.

تغيير الشامبو الخاص بكِ: الهواء الجاف في فصل الشتاء يمنع ظهور القشرة في رأسك، ولكن مع إزدياد الرطوبة في الربيع يجب أن تقومي بتغيير الشامبو الخاص بكِ وإختاري شامبو خاص لقشرة الرأس، لتتمتعي بشعر منتعش وأنيق.

تغيير النظام الغذائي: بمجرد حلول فصل الربيع، يجب عليكِ أن تقومي بتغيير النظام الغذائي الخاص بكِ، فقومي بتناول الكثير من الفواكه والخضروات للحصول على الفيتامينات التي يحتاجها جلدك وشعرك والتي تمنحه النضارة والإشراقة الجميلة.

نصائح تجميلية: قومي بإعادة النظر في منتجات المكياج الخاصة بكِ، وتخلصي من الأشياء المنتهية صلاحيتها، وبدلي مكياج الشتاء بألوان مبهجة صديقة للربيع.

ولا تنسي إستخدام مرطب الشفاه حيث قد تتعرض شفتيك للتشقق نتيجة تغيير درجات الحرارة، لذلك طبقي دومًا مرطب الشفاه الخاص بكِ والذي يعتنب بشفتيكِ ويمنحهما الجمال.

أضف تعليق

التعليقات