X إغلاق
X إغلاق

Please install Flashֲ® and turn on Javascript.

وصفات لجمال الوجه

31-03-2016 - 21:48 / حصاد.نت/ وكالات

اللبن صديق لبشرتك لأنّ اللبن الزبادي يتصدر قائمة المواد الطبيعية التي تعتني ببشرتك، من المفيد أن تضعيه دوماً ضمن حساباتك، وبرامج العناية اليوميّة للبشرة، ففي تركيبته مواد تساعد على تحويل بشرتك إلى نضرة ومشرقة وحيويّة. فاعرفي أبرز فوائده!

من أبرز فوائد اللبن الزبادي :

ترطيب البشرة: يستطيع اللبن إحياء البشرة الباهتة، واستعماله مرتين أو ثلاث كقناع على البشرة، يمنع جفافها، وحمض اللينيك الذي فيه يساعدها على أن تبقى مرطّبة، وهنا عليك غسل وجهك في البداية، ثم مرغ اللبن على كامل أنحاء وجهك لمدّة 10 دقائق، وبعدها غسله بالماء البارد.

وهناك ايضآ وصفات كثيرة الوجه ومنها :-

الوصفة الأولى

المقادير :- ملعقة زيت زيتون وملعقتين عصير الخيار وزلال بيضه الاستعمال :- نخلط المواد مع بعضهم البعض ونكون ماسك ونقوم بوضعها على الوجه لمدة ربع ساعه ومن ثم نغسلها بماء دافئ . وسوف نحصل على بشرة نضرة تشع حيوية واشراق .

الوصفة الثانية

المقادير :- ملعقة زبادي خيار متوسط الحجم الاستعمال :- يقشر الخيار ويهرس ويخلط مع الزبادي ويدهن به الوجه ثم يشطف بعد 20 دقيقة بالماء الدافئ ثم البارد .

الوصفة الثالثة

المقادير :- بيضه عصير نصف ليمونه ملعقتان عسل ثلاث ملاعق زيت زيتون الاستعمال :- تخلط هذه المقادير وتوضع على الوجه لمدة عشر دقائق او ربع ساعة المهم بعدها يغسل الوجه بماء دافئ يميل للبروده .

 

أضف تعليق

التعليقات